فتيات فرقة Pink Berrys يطلقن الربع الأول من ثاني ألبوماتهن الموسيقية [بي الفاتن - MAGICAL.B]

0


أزاحت فرقة بينك بيريز [PB - Pink Berrys] مؤخرا عبر قناتهن الرسمية على موقع اليوتيوب [Pink Berrys Official] الستار عن الربع الأول لثاني ألبوماتهن الموسيقية المصغرة والذي أطلقن عليه إسم "بي الفاتن - Magical.B".

كشفت فرقة بينك بيريز مؤخرا عبر قناتهن الرسمية على موقع اليوتيوب عن ثاني ألبوماتهن الموسيقية والتي تم إنتاجة والعمل عليه لإطلاقه مع العودة الصيفية للفرقة حيث سيحمل الأخير مجموعة مختلفة من التغطية ذات نمط معين من الموسيقى حيث لن تختلف مجموعة الأغاني التي يتضمنها الألبوم عن بعضها والتي تستهدف المفهوم الصيفي بشكل مباشر. أطلقت الفرقة على الألبوم إسم [بي الفاتن - MAGICAL.B] فيما لازالت فترة إنتاجه سارية إلا أن الفرقة إستطاعت بالاونة السابقة من طرح الربع الأول من الألبوم.

لائحة الربع الأول من التغطيات المضمنة بالالبوم:

- تغطية لآغنية Good Luck التابعة للفرقة الكورية AOA
- تغطية لآغنية BAD التابعة للفرقة الكورية Infinite
- تغطية لآغنية Crush التابعة للفرقة الكورية IOI

العديد من الفرق والأيدولز بفترة الحالية يعملون على إثبات وجودهم بمجالهم خاصه وأن الفترات الصيفية هي من أكثر الفترات التي تكتض فيها الساحة بالعودات والتغطيات المتنوعة وهذا نظام عالمي ساري على جميع أنواع الموسيقى. نشاط فتيات بينك بيريز في إنتاج التغطيات خاصتهن يسير على نحوا إيجابي ويمكن وصف بأن الفترة الحالية التي تمر بها الفرقة هي من أهدأ الفترات مقارنتا بوضعهن قبل 3 أشهر لذا فإن حالة الهدوء والرخاء الذهني الذي يعشنه عضوات الفرقة عاد عليهن بتغطيات أكثر إتقاناً و إحترافية وهذا طبيعي لذا من جيد إستمرار الفرقة على وضعها الحالي والعودة لمراعة الجانب التسويقي وصب كامل الإهتمام عليه مع مراعة كذلك بعض الإنتاجات الترفيهية "ليست الموسيقية على وجة التحديد" والتي أطلقتهم الفرقة سابقا كبرنامجهن الواقعي وغيرها من الأعمال الثانوية.


يمكنكم الإستماع إلى تغطية فرقة 'بينك بيريز' لآغنية Good Luck بالأسفل:



يمكنكم الإستماع إلى تغطية فرقة 'بينك بيريز' لآغنية BAD بالأسفل:


يمكنكم الإستماع إلى تغطية فرقة 'بينك بيريز' لآغنية Crush بالأسفل:

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق