المغنية رايم قائدة فرقة D&A تكشف بالتعاون مع إيما قائدة فرقة SPM عن كوفرهن المشترك لأغنية 2ne1 - Missing You

0

كشفت قائدة فرقة دي.إند.أي [D&A - Devils And Angles] المغنية رايم [Rym] بالتعاون مع قائدة فرقة إس بي إم [SPM - Sweet Pink Melody] المغنية إيما [Emma] على قناة فرقة دي.إند.أي الرسمية بموقع يوتيوب [Devils & Angels Official] بتاريخ (29 نوفمبر, 2015) عن كوفر تعاونهما والذي كان لأغنية Missing You التابعة للفرقة الكورية 2NE1.


في خبر كل ما يقال عنه انه أتى في وقته بعد الحادثة الأخيرة التي وقعت بين الفرقتين، فقد أتت القائدتان لتضعان النقاط على الحروف وليثبتوا للجميع أن علاقه الفرقتين ببعضهما لا زالت قوية ولن تنتهي بسبب خلافات لابد وأن تحدث بين الفرق والمغنين في شتى مجالات الموسيقى فالعالم.

فقد قامت المغنية رايم بالتعاون مع المغنية إيما بالكشف عن كوفر يجمعهما سويا لأغنية Missing You التابعة للفرقة الكورية 2NE1، الجدير بالذكر أن نشاطات عضوات فرقة سويت بينك ميلودي مع الفرق التابعة لوكالة T.Y.N في الإرتفاع و أصبح التعاون بين سويت بينك ميلودي و الفرق التابعة لوكالة  T.Y.N أكثر من السابق بعد الأحداث المأساوية التي وقعت مؤخرا وتعد هذه الخطوات هي الأهم في مثل هذه الأوضاع والسبب يعود إلى أن الفانز [المعجبين] التابعين لكل الفرق يقومون بخلق إشاعات وما شابهة لزعزعة ثقة الفرق ببعضها وهذا ما حاولت رايم و إيما إبعاده.

إحصائيات الكوفر على موقع اليوتيوب منخفضة نوعا ما ويبدوا أن سبب ضعف الإقبال عليه يعود إلى قله ترويجة و تسويقة بين الفرق والمغنين و ذكرنا في مناسبات عديدة سابقة أن الكوفرات مهما كانت إحترافية وأدائها متقن فإنها لن تنال حقها من الوصول إلى أكبر شريحة من المستعمين إن لم يتم توفير لها الخطة الإعلانية اللازمة لتسويقها.

ولكن من جهة أخرى فإن هذا الكوفر لم يأتي لتعاون رسمي بين القائدتان بل أتى ليثبتان للجميع أن الاوضاع بين الفرقتين لا توجد بها أي مشاكل وأن علاقتهم ببعضهم لا زالت متينة.


يمكنكم الإستماع إلى الكوفر المشترك بالأسفل:

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق