الثنائي جينيسو من فرقة GDPink يكشفن عن كوفرهن لأغنية Sister 19 - Shake it

0

كشف ثنائي الفتيات جينيسو [Jenny & Jisu - JenIsu] التابعان لفرقة جي دي بينك [GDPink] في قناة الفرقة الرسمية على موقع اليوتيوب [GDPink Official] بتاريخ (27 نوفمبر, 2015) عن كوفرهن المشترك لأغنية Shake It التابعة للفرقة الكورية Sister 19.

بعد إنطلاقة الفرقة الرسمية وكشفهم عن كوفر ترسيمهن في عالم الأر-بوب في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا (فرقة GDPink يفرجون عن كوفر إنطلاقتهم بأغنية Twice - Ooh Ahh)، فيبدوا أن الفرقة أرادت أن تبدأ بقوة في فن الأر-بوب من خلال إصدارها لنشاطات ترفيهية متعددة منها التي تصدر من الفرقة الرئيسية وأخرى من الفرقة الفرعية.

فقد تمكنت مؤخرا الفرقة الثنائية جينيسو والمتكونة من المغنية جيني [Jenny] والمغنية جيسو [Jisu] التابعان لفرقة جي دي بينك التي ترسمت حديثا من الكشف عن كوفر يجمعهما سويا.

يبدوا ان الفرقة الرئيسية تملك دعما جيدا وهذا ما جعل هذه الإنطلاقة الخاصة بالثنائي تكون محاطة بأكبر شريحة من المستمعين هو نفوذ الفرقة الرئيسية ، يذكر أن فرقة جي دي بينك تقوم بالفترة الأخيرة بالعمل على ترويج ذاتها بين الفرق الكبرى والصغرى في محاولة منهم لإكتساب أكبر عدد من اعضاء في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بهن.

إحصائيات الكوفر على موقع اليوتيوب مقارتنا بتاريخ إصداره تبدوا إلى حد ما جيدة ويتضح أن الفرقة الرئيسية تحاول إلى جانب ترويجها لنفسها إلا أنها تعمل أيضا على تسويق الفرق التي تشكلت تحتها وهذا ما سوف يجعل جي دي بينك تضخم نفوذها هو عملها المتواصل في تشكيل العلاقات بين الفرق والمغنين و الحصول على الرعاية الإعلانية اللازمة لإنتاجاتهم الموسيقية.

يمكنكم الإستماع إلى الكوفر بالأسفل:

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق