جاهولا عضوة فرقة JJK تكشف بالتعاون مع تايون عضوة فرقة HA عن كوفرهن المشترك لأغنية 2NE1 - Come Back Home

0

كشفت المغنية جاهولا [Ja Haula] عضوة فرقة الفتيات الثنائية جيجي كي [JJK] بالتعاون مع المغنية تايون [Taeyeon] عضوة فرقة هيلو أنجلس [HA - Hello Angles] في قناة فرقة جيجي كي الرسمية على موقع اليوتيوب [JJK Official] بتاريخ (26 نوفمبر, 2015) عن كوفرهن المشترك لأغنية Come Back Home التابعة للفرقة الكورية 2NE1.


قامت عضوة فرقة جيجي كي المغنية جاهولا بالتعاون مع المغنية تايون من فرقة هيلو أنجلس بالكشف عن كوفر مشترك يجمعهم سويا لأغنية Come Back Home التابعة للفرقة الكورية 2NE1 .

الجدير بالذكر أن فرقة جيجي كي يعملن هذه الفترة على إبراز مواهبهن للجميع من خلال التعاون والتعاقد مع مغنين من مختلف الفرق في عالم الأر-بوب والعمل على إنتاجات موسيقية مع مغنين في محاولة منهم لجذب مجموعة من المستمعين إلى الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بهم.

كما يذكر أن الكثير من الفرق الجديدة مؤخرا تتبع نفس الأسلوب لمحاولة تسويق مواهبهن وفرقهن من خلال التعاون مع مغنين من فرق أخرى مما يسمح لهم بتكبير حصتهم التي يحاولن الحصول عليها من الفانز [المعجبين] .

إحصائيات الكوفر على موقع اليوتيوب لا زالت منخفضة جدا بالمقارنة بتاريخ صدورة و يبدوا أن هذا الكوفر لم يحظى بالترويج المناسب والملفت للنظر أن معظم كوفرات فرقة جيجي كي إحصائياتها على موقع اليوتيوب لا زالت منخفضة إلى حدود الساعة فيبدوا أن الفرقة لا تعطي إهتمام إلى الناحية الدعائية و الإعلانية لأعمالهم وهذا للأسف أمر لا يجب تجاهله سواء من الفرق الكبيرة أو حتى الصغيرة فهو العامل الأساسي الذي يمكن الفرق من بني قاعدة جماهرية ضخمة وثابته.


يمكنكم الإستماع إلى الكوفر المشترك بالأسفل:

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق