المغنية Sia تكشف عن كوفرها الجديد لأغنية Park Bo Young - My Price

0

كشفت المغنية المنفردة سيا [Sia] بتحديث لها على الفان كلوب الخاص بها بموقع فيسبوك عن أخر أعمالها الموسيقية في قناه وكالة ريل فاميلي الترفيهية الرسمية على اليوتيوب [REL Family Entertainment] بكوفر جديد لأغنية My Price التابعة للمغنية الكورية Park Bo Young.


كشفت فنانة وكالة ريل فاميلي الترفيهية المغنية المنفردة سيا مؤخرا في تحديث بسيط لها بالفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن أخر إنتاجاتها والذي كان كوفر لأغنية My Price التابعة للمغنية الكورية Park Bo Young.

يعد نمط هذه الأغنية كلاسيكي بحت ويحمل الكثير من المشاعر وبمجرد الإستماع إلى الأغنية فستلحظ أن هناك أحاسيس تنقلها الأغنية والقيام بكوفر لهذه الانواع من الأغاني يتطلب على المؤدي الكثير من العمل سواء من ناحية تنقية حباله الصوتية لمراعاه صفاء الصوت ووضوح الكلمات أو من ناحية التدريب على طريقة الإلقاء ، فهذه الأنواع من الكوفرات تختلف عن البقية فكما ذكرنا سابقا أنها تتطلب من المؤدي أن ينقل أحاسيسه إلى المستمع.

في حالة المغنية سيا فإن دققنا في مخارج الصوت لديها وطريقة تأديتها للكوفر فسنلحظ انها كانت مرتاحة و متهيئة للإلقاء ولكن كان ينقصها العمل أكثر على إمكانيتها الموسيقية فصوت سيا مؤهل لمثل هذا الأنواع من الأغاني ولكن كان ينقصها أن تشعر أكثر بالأغنية، لأن إذا شعر المغني بالأغنية فالمستمع سوف يشعر هو كذلك بتدفق الأغنية إليه.

المغنية سيا لا زالت تتفح في عالم الأر-بوب و مازالت في بداية طريقها ويمكن لهذه المغنية تقديم أعمال إنتاجية أكثر إحترافية ونأمل أن يستمر ترند [مؤشر] التحسن للمغنية سيا في إرتفاع متواصل.

يمكنكم الإستماع إلى الكوفر بالأسفل :

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق