[عاجل] تايمي عضوة فرقة SL تتعرض لحادث مرور

0

في خبر مؤسف إستفاقت عليه فرقة سويت ليجيند فإنه وصلتنا أخبار من مصادر مطلعة على أن عضوة فرقة الفتيات سويت ليجند [SL - Sweet Legend] المغنية تايمي [Taime] أنها قد تعرضت لحادث مروري وقد تم نقلها بصورة إستعجالية إلى المشفى تحت قسم العناية المركزة.


في خبر مؤسف لا نرغب بحدوثه لأي من الأيدولز إلا أنه وصلنا خبر دخول عضوة فرقة سويت ليجند إلى المشفى تحت قسم العناية المركزة بعد تعرضها إلى حادث مروري .

تفاصيل الخبر مازالت غير مكتملة ولكن بحسب تحديث نشرته المغنية يونهاي [Yunhey] عضوة من الفرقة في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بهم على الفيسبوك فإنها قد ذكرت دخول رفيقتها بالفرقة للمشفى بدون أي إضافة بقولها :
فانز [أيهالمعجبين] هناك خبر سيئ، العضوة تايمي تعرضت لحادث مرور وهي ألان في العماليات رجاء أدعوا لها معنا بالشفاء.

يبدوا من تصريح يونهاي القصير أن الوضع لديهم في غاية التوتر والقلق، ولكن لم يوقف الأمر هنا حيث أن فريق العمل تمكن قبل قليل من التواصل مع العضوة حيث حصلنا منها على بعض المعلومات حول الحادثة.

من ضمن المعلومات التي تحصلنا عليها هو أن الحادث وقع حين أرادت تايمي عبور الشارع ولكن للأسف لم تتمكن من الإنتباه لسيارة مسرعة كانت قادمة في طريقها فإصدمت السيارة بتايمي وهذا ما أدرى إلى فقدها للوعي وتم نقلها بشكل مباشر إلى المستشفى حيث قاموا الأطباء بعد وصول سيارة الإسعاف بإدخالها مباشرة إلى غرفة العمليات للقيام بعملية جراحية جراء حادث الإصتدام الذي تعرضت له فـ بحسب بعض المعلومات من بعض المقريبن لها والذين تواصل معهم فريق العمل أنه هناك بعض الجروح المفتوحة والتي أدت إلى إدخالها إلى قسم العمليات لكي يتم إيقاف النزيف وإغلاق الجروح المفتوحة.

يذكر أنه قد إنتهى الأطباء من العملية في تمام الساعة الـ 05:00 صباحا ولكن لم تستطع تايمي من أن تستفيق بعد إجراء العملية مباشرا فقد إستمرت في حاله فقدان الوعي التي حدثت لها إلى الساعة 12:00 ظهرا.

يذكر أن شقيقة تايمي قد إتصلت بالمغنية يونهاي وفي سياق الحديث فقد ذكرت شقيقة تايمي أن تايمي إستفاقت من الغيبوبة ولكن لن تتمكن تايمي من الخروج من المشفى في التفرة الحالية فقد تم نقلها من قسم العمليات إلى قسم العناية المركزة ليتم مراقة حالتها ما إن كانت مستقرة أم لا.


"نرجوا الشفاء العاجل للعضوة تايمي و أن تعود للعمل على جدولها ونشاطتها مع فرقتها."

سوف نفيدكم بأخر الأخبار حال توفرها ...

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق