رايم قائدة فرقة D&A تعلن عن توقف نشاطات الفرقة

0

أوضحت المغنية رايم [Rym] عضوة وقائدة الفرقة التي بدأت مؤخرا بالتصدر بين الفرق الكبرى في الأر-بوب الحديث دي.إند.أي [D&A - Devils & Angles] في تحديث لها في الفان كلوب أن الفرقة تنوي إيقاف نشاطاتها لمدة شهر كامل بعد أن كشفت عن كوفر الفرقة القادم.


يبدوا أن الوضع الداخلي لفرقة دي.إند.أي غير مستقر وهذا طبيعي نوعا ما بسبب الشهرة السريعة التي حصلت عليها الفرقة، ففي الفترة الأخيرة قامت فرقة دي.إند.أي بنشاطات منها المنفردة ومنها الجماعية بشكل مستمر كما قامت الفرقة بالتواجد في شركة T.Y.N للإحتفال معهم بمناسبة مرور عام كامل على تأسيس الشركة في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا (شركة T.Y.N الترفيهية تحتفل بمرور عام على تأسيسها) .

والجدير بالذكر أنه قامت مؤخرا فرقة بينك بريز [PB - Pink Berrys] التابعة لنفس الشركة بالتعاون مع عدة مغنين ومن ضمنهم مغنين من فرقة دي.إند.أي لإنتاج كوفر مشترك وبالفعل تم التعاون وتم إصدار كوفر مشترك بينهم في خبر كنا هو الأخر قد اعلنا عنه سابقا (أعضاء فرقة PB يصدرون كوفر بالتعاون مع عدة نجوم لأغنية F(x) - 4walls).

إذا فإنه ومع كل هذه الأحداث التي شهدتها فرقة دي.إند.أي فيبدوا أن الفرقة تفكر بأخر نوع من الراحة من نشاطاتهم الترفيهية، ولكن واجب التنويه أن قائدة الفرقة رايم لم تكشف في تحديثها عن السبب الذي سوف توقف الفرقة نشاطاتها لأجله بقولها:
للاسف سوف يتم تأجيل أعمال فرقتنا لمدة شهر تقريبا ، فنعتذر عن هذا و أتمنى بأن تتفهمونا . إنتضرونا دي.إند.إيز فسوف نعود أقوى من ذي قبل فلا تنسونا

الجدير بالذكر أنها قامت أيضا بنشر تحديث لها مؤخرا موضحة فيه كوفر الفرقة القادم والذي سوف يكون لأغنية Catch Me If You Can التابعة للفرقة الكورية Girls Generation بقولها :
Ladys And Gentlemen سيداتي و ساداتي أنا قائدة فرقة دي.إند.إي أعلن لكم عن الكوفر القادم لفرقتنا و هو Girls Generation - Catch Me If You Can اتمنى أن تتحمسوا مثلما أنا متحمسة 

يبدوا أن في الشأن الداخلي للفرقة يوجد توتر فهناك تناقض كبير في تصريحات المغنية رايم، فنشرها لتحديث توضح فيه أن الفرقة تحظر لكوفرها القادم ومن ثم تنشر تحديث أخر تعلن فيه بأن الفرقة سوف تتوقف عن إنتاج نشاطاتها الموسيقية لشهر كامل فعلى ما يبدوا ان جدول أعمال الفرقة غير مرتب و هذا ما جعل أفكارهم متلخبطة و تحديثاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي تنشر بشكل عشوائي وبدون أي خطة عمل واضحة.

فكما ذكرنا في بداية الخبر أن دي.إند.أي حصلت في الفترة الأخيرة على شهرة كبيرة وإنتشار واسع وكان ذلك مستحقا لا محاله. ولكن هذه الشهرة المفاجئة وهذه الأحداث السريعة يبدوا أنها لخبطت أو أربكت الفرقة بحيث ان هذا جعلهم يشعرون بالمسؤلية و بأن يجب عليهم القيام بإنتجات أكثر إحترافية وأكثر إتقانا .


كيف ترون الوضع السائر لفرقة دي.إند.أي؟ وما هو برايكم سبب قيام قائدة الفرقة بنشر إحداثيات عشوائية في ناد المعجبين خاصتهم؟ يمكنكم مشاركتنا أرائكم حول هذا الخبر في مكان التعليقات فالأسفل. 

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق