المغني JB بالتعاون مع المغنية Kay يكشف عن كوفره لأغنية GOT7 - If You Do

0

كشف المغني جي بي [JB] عضو فرقة فانتاستيك بويز [FcB - Fantastic Boys] بالتعاون مع المغنية كاي [Kay] عضوة فرقة توكيو [2Q - 2Queens] على قناتيهما الرسميتان على موقع اليوتيوب [JB Official] و [2Queens Official] بتاريخ (24 نوفمبر, 2015) عن كوفر مشترك لأغنية If You Do التابعة للفرقة الكورية GOT7.

قام عضو فرقة فانتاستيك بويز والذي يهتم مؤخرا بإنطلاقته المنفردة المغني جي بي [JB] بالتعاون مع عضوة فرقة توكيو المغنية كاي [Kay] لإنتاج كوفر مشترك يجمعهما لأغنية If You Do التابعة للفرقة الكورية GOT7.

في ضل نشاطات كاي و جي بي الترفيهية والموسيقية على وجة التحديد وجدول أعمالهم المزدحم والمستمر، إلا أنهما تمكنا من إصدار الكوفر في وقت قياسي مزامنتا مع خبر إعلانهم بدء العمل عليه. الجدير بالذكر أن هذا الكوفر هو الأول من نوعه الذي يصنف كأغنية كي-بوب فعلية يقوم المغني جي بي بتأديتها لذا ظهر المغني في الكوفر بشكل جديد وإستثنائي عن السابق في محاولة منه لإكتساب جمهور واسع على نطاق كبير في عالم الأر-بوب كما أن الناحية التسويقية لدى المغني جي بي ضعيفة إلى حد ما إلا أنه يستمر مؤخرا بالقيام بالتعاقد مع مغنين والقيام بنشاطات معهم كمحاولة منه لتسويق نفسه ولكن بطريقة غير مباشرة وهي طريقة قانونه في عالم الموسيقى ككل.

يمكنكم الإستماع إلى الكوفر المشترك فالأسفل:


لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق