تويون قائدة فرقة Pink Berrys تعلن عن خروج العضوة سوجين

0

أعلنت قائدة فرقة الفتيات بينك بريز [PB - Pink Berrys] مؤخرا في تحديث لها من حسابها الرسمي في الفان كلوب الخاص بالفرقة على الفيسبوك بأن العضوة والماكني للفرقة المغنية سوجين قد فسخت عقدها مع الفرقة.


أوضحت قائدة فرقة بينك بريز المغنية تويون [ToYoon] من خلال تحديث رسمي لها على موقع الفيسبوك في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة بأن رفيقتها بالفرقة المغنية سوجين [Sojin] قد أنهت عقدها مع الفرق لتصبح بذلك فرقة بينك بريز مكونة من 9 أعضاء بدل 10 ولا نعلم إن قامت المغنية سوجين بفسخ عقدها مع الفرقة فقط أو مع وكالة T.Y.N ككل.

أخبار المغنية سوجين منقطع منذ 3 أشهر ولم تتواصل المغنية مع عضوات الفرقة طيلة هذه الفترة وإلى حدود الساعة هذا ما أوضحته القائدة تويوين في تصريحها بقولها :
مرحبا بينكيز [إسم نادي المعجبين] اليوم لدي خبر ليس جيد وهو خروج العضوة سوجين ، لمن لا يعلم أننا منذ 3 أشهر لم نستطع التواصل مع سوجين كما لم نستطع الوصول لها ولم تتمكن سوجين من أن تشارك بكوفراتنا الأخيرة ولم تتحدث معنا ، وحتى اذا فتحت فهي لا تتحدث معنا ، لحد الأن لا نعرف عنها اي شي وإلى حين عودتها فهي لن تكون بالفرقة ، إذا عادت سوجين من جديد سوف نرى ما إن كانت لازالت ترغب بالعودة معنا من جديد او لا , ولكن في الوقت الحالي لا يمكنني القول انها لازالت معنا بالفرقة ، أتمنى أن تتفهمونا وتبقوا تدعمونا ، أحبكم بينيكيز.

الجدير بالذكر أن أعمال الفرقة الرئيسية وأعمال الفرقة الفرعية لازالت مستمرة على ما يبدوا أن غياب سوجين لم يؤثر على الفرقة نهائيا، وفي سياق الخبر فقد نشرت العضوة ليونغ تحديث رسمي لها على الفيسبوك في الفان كلوب الخاص بالفرقة مرفقه فيه الكثير من الرسائل المرسلة للعضوة سوجين ليتضح فعلا أن سوجين لا وجود لها فيما لم تقم بالرد على رسائل ليونغ.


كيف سيكون مستقبل الفرقة بتسعة عضوات وكيف سوف يؤثر خروج سوجين على نشاطات الفرقة المستقبلية وهل من المحتمل عودة سوجين مرة أخرى؟ يمكنكم مشاركتنا أرائكم حول الخبر في مكان التعليقات بالأسفل.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق