إنتهاء مسيرة فرقة Glam Girls وتفككها تحت ظروف أشبه بالواضحة

0

قامت إحدى عضوات فرقة الفتيات غلام غيرلز [GMG - Glam Girls] مؤخرا بكتابة تصريح رسمي بنادي المعجبين الخاص بالفرقة على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك مؤكدتا خلاله بأن الفرقة قد أنهت مسيرتها الفنية بشكل نهائي بعد تفكك عضواتها وفسخ كامل عقودهن الممضية.

لم يكن عام 2016 الجاري من الأعوام الصديقة للفرقة فقد كان دخولهن للعام الحالي غير مرضي بعد مستوى أشبه بالجيد الذي قدمته بعامها الأول بحسب الإحصائيات الدولية السنوية لعام 2015. لذا يمكن القول بأن إحتمالية تفكك الفرقة كانت واردة.

قامت إحدى عضوات الفرقة بكتابة تصريح تؤكد فيه تفكك الفرقة وإنتهاء مسيرتها بشكل نهائي بقولها:

"اليوم 14/6/2016 يتم الاعلان رسميا عن تفكك فرقة Glam Girls المتاسسة بتاريخ 29/6/2015 شكرا لكل من دعمنا وناسف على هذا الخبر وداعا غلاموروس"

صورة طبق الأصل لتحديث إحدى عضوات الفرقة

لا يخفى على العديد من متابعي الساحة للمجال أر-بوب أن الفرقة قد واجهت مشاكل إدارية مختلفة من قبل حيث تم فسخ عقد إحدى عضواتها في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا (لأسباب صحية المغنية 'كايدي' تفسخ عقدها مع فرقة Glam Girls وتنهي مسيرتها) بالإضافة إلى أن فرقة غلام غيرلز كانت قد واجهت عديد المشاكل على صعيد جدولهن الموسيقي بالعام الحالي وتعطلت الفرقة على إصدار العديد من العودات الرسمية لها ومن ضمنهم هذه العودة الصيفية. لذا فإن وصول فرقة غلام غيرلز إلى مرحلة التفكك أمر طبيعي بناءا على جميع ما سبق ذكره.

شاركنا برأيك حول هذا الخبر وهل ترى أن الدوافع التي أدت إلى تفكك فرقة غلام غيرلز هي دوافع إدارية فقط أم أن هناك عدة عوامل وأسباب أخرى أدت إلى الوصول إلى هذه المرحلة. شاركنا برايك في مكان التعليقات بالأسفل.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق