مجتمع The Real Arpop يتناولون موضوع بعنوان 'الأر-بوب لن يكون لغير الموهوبين'

0

فتح مجتمع [الأر-بوب الحقيقي - The Real Arpop] موضوعا مؤخرا محو الحديث فيه كان بأن مجال الترفيه العربي "الأر-بوب على وجة التحديد" لايجب أن تكون لغير الموهوبين ولا يجب دعم إلا من يمتلك الموهبة الحقيقة عن غيره.

في واحدة من المواضيع التي يمكننا كوجهة إعلامية المصادقة عليها بأنه موضوع يجب أخذه بعين الإعتبار فعليا، فقد ناقش مجتمع "الأر-بوب الحقيقي" على منصته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك موضوعا جديدا تكمل الفكرة التي طرحها هي بأنه يجب إيقاف الدعم عن الفئات التي تطمح للشهرة أو الوصول إلى مستوايات عالية منها من خلال التسلح بفن الأر-بوب دون الإمتلاك للموهبة الخالصة التي تؤهل الدخول في هذا المجال، حيث أتى بنقاش المجتمع التالي:

"المواهب والهوايات لا تأتي هكذا كما يفعل البعض منكم بالأربوب فـليس لآنك وجدت بنات/أولاد يغنون الكيبوب وهم مشهورين والناس تحاكيهم وعندهم تفاعل وما شاء الله عليهم اذًا انتي/أنت ستصبحين مثلهم ، فالاول إنظري إليهم وخذ فكرة عما لديهم.. اكيد لديهم الموهبة او أن لديهم شي بيميزهم ليجعلهم يستمروا والناس تحبهم ويصيروا مشهورين .. لهيك مو معنى انهم انشهروا بالغناء انتي/أنت كمان رح تنشهري مثلهم ، بتكون/ي غلطان/ـة اذا م عندك الموهبة ابدا ما راح تصيرين مثلهم بل انت/ي تشوه/ي اسمهم وتغطي على الموهوبين اللي لسه رح يظهروا ، طيب ليه ما تبحثين عن شي يميزك ؟ شوفي انتي شو بتحبي واعمليه وابدعي فيه ، بدل ما تعرضي نفسك للانتقاد وتخلي البقية يضحكون عليكي و يسبوكي او انتقدوكي اكيد بيكونوا بنفسهم عم يضحكوا عليكي لأنك ما تملكين موهبة .. أنا بس بدي كل وحدة تسأل نفسها هي ليه دخلت الأربوب ؟ وليه اذا الكل اجمع انو ما تملكون موهبة ولازم تتوقفوا تظلوا متمسكين برأيكم وتعاندون وتكملوا ؟ ما بتحسو بالموهوبين اللي ما بيقدروا يظهروا بسببكم ؟ ما بتحسوا بالاجانب اللي بيتمسخروا عليكم وعلى اللي تعملوه ؟ والي يسرقوا أصوات ما تحسون الخجل من نفسكم ؟ ما بتفكروا انكم بتضيعوا وقتكم وعمركم على شي مالكم علاقة فيه لا من قريب ولا من بعيد ؟ بس بطلب منكم ترجعوا تفكروا شو قاعدين تعملوا بالأربوب ؟ ليش متمسكين فيه وانتوا ما تملكون موهبة الغناء اصلا ؟ يعني اذا تحبين المجال فعلا مو لازم تغني طالما ما تملكين موهبة !! ممكن تصيري مذيعة او اعملي اذاعة اتكلمي فيها عن الأربوب ادعمي اللي محتاجين يظهروا قولي رأيك بصراحة وانصحي للفرق الموجودة واللي بتظهر وشاركي بأنك تخلي الأربوب سليم ونظيف ما فيه حدا بدون موهبة كوني مصممة للفرق او المغنيات كوني كاتبة واعملي مقالات او اعملي اغاني خاصة فيكي واعرضيهم لفرقة تغنيها او شركة تتبنى موهبة الكتابة، اكيد في شي عندك بتحبيه ومستعدة تفني عمرك فيه طالما ما عندك موهبة الغناء،. يا جماعة الرجاء راجعوا انفسكم، لا تخلونا نخبط ببعض هيك دائمًا ما تنجرفوا ورا اي شي وخلاص! شوفوا انتوا شو بتحبوا مو اللي الناس يحبوه عشان تقدروا تبدعوا وتثبتوا وجودكم ، انا بترجاكم خلي الواحد يعمل الشي اللي بيفهمه ويحبه ويقدر يقدم فيه الأفضل، وبالنهاية صدقوني كل شخص هيكون راضي عن نفسه، وبالنهاية هتلاحظوا اننا هندعم بعض بكل بساطة يعني المغني بيعتمد على الدامج وعلى الكتب والمصمم وغيرهم وغيرهم اذا فكرنا بأننا نكمل بعض هنشتغل صح وراح تلاقوا كل واحد عمل الشي اللي بيحبه وفي الوقت اصبح كل شخص في المكان اللي يستحقه، وهذا لمصلحتنا جميعًا. فكروا بشكلنا عمومًا أمام الجميع وخاصة الأجانب اللي اصبحنا مسخرتهم مؤخرًا ، فكروا ولا تضيعوا وقتكم ومجهودكم في شي انتوا مو حاسين فيه .. واتمنى للجميع التوفيق."


تفاعل مستخدمي الإنترنت مع الموضوع:

تعليقات من الفيسبوك:
- ادعمك والله هذا نفس رأيي هناك ناس مشهورين عالفاضي وهم لا يملكون صوت أو شي.
- والله كتير حلو عجبني كتير رأيك
- والله بدعمك لانو كلامك صح بصح
- فايتينغ
- والله صح كلامك بس زي ما قلت لك اول ما قلت لبنت إنها من غير موهبة و صوتها سيء يما ع الحصلي
-كلامك 100% صحيح

بطبيعة الحال فإن هذا الموضوع الذي طرحه مجتمع "الأر-بوب الحقيقي" موجة للفتيان والفتيات حيث إستهدف المجتمع هذه المرة الفئة الذين ينشطون بمجال الأر-بوب بشكل غير قانوني حيث تحصلوا على الشهرة أو ما شابه من خلال الدعم الزائف دون موهبة تذكر وهذا ما نؤيد فيه نظرية المجتمع، إنتقاء الفرد للهواية التي يتقنها و يبدع بها حتى وإن كان الإقبال عليها طفيف فسيتمكن من النجاح به دون أدنى شك، ولكن لبس ثوب ليس ثوبك ومحاولة إكتساب الشهرة الزائفة فهو أمر حتى الشخص ذاته لن يرتاح له ولن يستمر معه لمدة طويلة فإن كان الثوب قصير فسيتمزق ولن يظهر عليك جميل كما تعتقد وإن كان كبير سيجعلك تتعثر مرارا وتكرار ، نظرية واضحة نريد توجهها لجميع النشطين بمجال الأر-بوب في محاولة لتحسين الوسط الفني لإشهار وتنمية الأيدولز الذين يمتلكون المواهب الخالصة.


المصدر: The Real Ar-pop Community

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق