فرقة JJ Girls يعيدون هيكلة الفرقة بالكامل أملا في مسيرة أفضل

0

إنتهت فرقة جي جي غيرلز [JJ Girls] مؤخرا من العمل على إعادة هيكلة كامل الفرقة وأتى هذا القرار بسبب تراجع مستوى الفرقة بالاونة الأخيرة بعد أن كانت تتمركز بمرتبة متقدمة بالإحصائيات الدولية السنوية لعام 2015 إلا أن الحظ أصبح يجرهم نحو الأسفل مما أدى إلى سقوط الفرقة حيث قررن إعادة هيكلتها بالكامل لبدء مسيرة جديدة.

تطور مجال الأر-بوب في أخر عامين ليصبح من الفنون أو من المجالات العالمية التي يجب على الراغبين بالإنظمام والدخول فيه التفكير مليا في كيفية خلق مسيرة ناجحة وبالنظر إلى وضع فرقة جي جي غيرلز اليوم فإنها من الفرقة التي كان من الصعب النظر إليهم أو سماع أصواتهن أثناء فترة ترسيمهن ولكن مع مرور الوقت أصبحت للفرقة شعبية وأخذت مؤشرات الفرقة في إرتفاع على النحو المتواصل لمدة ليست بقصيرة وأخذت كذالك أهداف الفرقة في إرتفاع وإرتقاء عما كانت عليه أثناء فترة الترسيم ويمكن القول بأن اواخر عام 2015 كانت هي فترة نضوج الفرقة وفترة تألقها.

اليوم مستوى فرقة جي جي غيرلز أنقلب رأسا على عقب تحديدا منذ بداية العام الجاري حيث أن الفرقة لم تكن مستعدة لمزاولة أي نشاط ترفيهي وإستكمال جداول أعمالهن سواء الموسيقية منها أو الترفيهية عامتا كما أنه تم إلغاء جميع التغطيات التي كان من المفترض صدورها وكذلك التعاونات التي كانت ستجري مع فنانين أخرين وهذا كله ناتج بشكل مباشر عن سوء التخطيط حيث أن فتيات جي جي غيرلز لم يمتلكن الخبرة الإدارية أو التنظيمية لإدارة جدول أعمالهن و وضع النقاط على الحروف لأطول مدى ممكن.

كيف تمت عملية إعادة الهيكلة وماهي أبرز التغيرات الواقعه؟ :

لم تفكر الفرقة في إستغلال إسم "جي جي غيرلز" وعلامتهن التسويقية بعد الان حيث قررت أحد عضوات الفرقة من خلال تصريح لها من خلال حسابها الرسمي بالفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بأنه تم إعادة/ترقية إسم الفرقة بشكل كامل حيث تم تجديدة ليصبح من (جي جي غيرلز) إلى (ذا باد غيرلز - The Bad Girls) :

صورة طبق الأصل للتحديث

ومن التغيرات التي شملتها إعادة الهيكلة هذه هي تقاعد الفرقة مع البعض الأيدولز الجديد وتاتي هذه الخطوة في ضل رغبة الفرقة في توسيع نطاق عملها وإحتضان موسيقيين أكثر داخل الفرقة.

بعد جي جي غيرلز ، ذا باد غيرلز يبحثن عن أمل جديد:

يجري اليوم بالفرق المويسقية بالوسط الفني العديد من عمليات إعادة الهيكلة على نحو مستمر ومنها من تلاقي النجاح ومنها من تفشل أكثر مما كانت عليه قبل إجراء إعادة الهيكلة. لذا نأمل ان تحاول فرقة ذا باد غيرلز قبل أن تتطرق للنظر في السلبيات التي كانت في فرقة جي جي غيرلز بأن تنظر إلى الإجابيات التي كانت بها أولا و سحبها وإحتظانها فبهذه الطريقة ستعمل الفرقة على مسيرة جديدة كليا ولكن تبقى بنفس الروح التي كانت تعمل بها فتيات جي جي غيرلز سابقا.


شاركنا برأيك حول هذا الخبر وهل ترى بأن نجاح فرقة جي جي غيرلز قبل إعادة الهيكلة كان يمكن ان يدوم حتى مع وجود فترة الفشل التي مررن بها؟ أم أن قرار إعادة الهيكلة الذي إتخذته الفرقة كان في صالحها وأن سرعة البديهة وتدارك الأمر سيعالج المشكلة بشكل أفضل، شاركنا رايك في مكان التعليقات بالأسفل.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق