سوء تعامل إدارة فرقة B.S.I.D مع ذاتها أدى إلى نشر عضوتها تحديثات بشكل عشوائي

0

لاحظ العديد من مستخمي الإنترنت بالاونة الأخيرة قيام عضوات فرقة بي إس أي دي [B.S.I.D] بنشر مجموعة من التصريحات والتحديثات بالفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة كلن منهم على حدة دون وجود أي توافق في نقل المعلومة وهذا ما جعل العديد من المعجبين في حالة إستياء لما سببته هذه التصريحات من تشتت بالأفكار وإنعدام وجود التوافق بين العضوات.

قامت عضوات فرقة بي إس أي دي مؤخرا بنشر مجموعة من التحديثات بالفان كلوب الخاص بالفرقة من خلال حساباتهن الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مصرحين خلالها دون وجود أي توافق فيما بينهم عن مجموعة من التحديثات. للأسف فإنه بمجرد القراءة لهذه التحديثات التي يقمن بنشرها فإنك ستلاحظ مباشرتا بان عضوات الفرقة لا يتشاورن  فيما بينهم ولا يتم تناول المواضيع بشكل سري بينهم قبل طرحها للعمل، أخطاء كهذه أثرت بشكل جدا سلبي على الفان كلوب الخاص بهم حيث إستاء العديد منهم قيام عضوات الفرقة بنشر مجموعة كبيرة من التحديثات بشكل متكرر مما جعلهم يتشتتون ولا يدركون الصح من الخطا. 

سوء الإدارة في فرقة بي إس أي دي واضحة ولا غبار عليها ولن تتمكن الفرقة من النجاح في مجال الأر-بوب نهائيا ومطلقا ما إن واصلت على هذا المنهج حيث أن مجال الأر-بوب هو من أصعب وأكثر المجالات الترفيهية العاملية التي تعتمد على التنظيم ثم التنظيم ثم التنظيم، وإن فقد هذا العنصر الأساسي في أي فرقة أو مغني فإنها حتما ستسقط عاجلا أم أجلا.

يمكنك ملاحظ التناقض الذي يوجد ببعض من التحديثات التي تقوم عضوات الفرقة بنشرها بالفان كلوب. فقد قامت إحدى العضوات بنشر تحديث تصرح خلاله بان الفرقة ستعمل على تعاقد مع أيدول جدد وغيرها من التحديثات بقولها:
انيو يوسينز [مرحبا] فرقتنا ستعود قريبا مع عضوات جدد، نحن محتاجون إلى ٣ فتيات "واحدة تقوم بأداء الهاي نوت" وأخرى "لأداء راب" ومغنية عادية، أما بالنسبة للعضوات الذين كانوا بالفرقة من قبل فقد خرجت منهم المغنية سينا وايمي وسنبقى أنا وديارا و نضيف ٣ فتيات معنا ونصبح فرقة خماسية.
فيما قامت نفس العضوة مرة أخرى بكتابة تصريح توضح فيه بأن الفرقة إندمجت مع فرقة أخرى بقولها:
انيو يوسينز [مرحبا] نحنا ندمجنا مع فرقة برينسيس جينوريشن [Princesses Generation] بتمنى تدعمونا بالمناسبة انا غيرت اسمي فصار "أشا" [Asha].
وعادت مجددا عضوة أخرى توضح من خلال تحديث لها بأن الفرقة تم إغلاقها مجددا! بقولها:
فرقه B.S.I.D انقفلت بسبب عدم تفاعلكم.افرحوا 
صورة طبق الأصل لمجموعة التحديثات

سوء التنظيم الداخلي وسوء الإدارة العامة الخاصة بتنظيم كامل تشاطات الفرقة أدى إلى تفاوت التحديثات التي تصدر من عضوات الفرقة دون وجود أي رقابة صحيحة أو سليمة يمكن من خلالها الإعتماد على سير منهج أو خطط عمل واضحة، مجال الأر-بوب كما ذكرنا أنه أكثر فن من الفنون الترفيه العالمية الذي يحتاج إلى رعاية تنظيمية جادة وجادة جدا إن أرادت الفرقة تقديم مستوايات إحترافي عالمية سواء على الصعيد الذاتي أو الجماعي. ولكن بالنظر إلى طريقة تصرف عضوات فرقة بي إس أي دي مع الفان كلوب بشكل تناقضي وبعدم وجود الشفافية الواضحة و خطة العمل الجدية فإنه سندرك أنها من الفرق التي من المستحيل أن تصل إلى أي مرتبة أو ترتقي إلى أي درجة أعلى في حال إستمرت على نفس هذا المبدء. نأمل أن تدرك فرقة بي إس أي دي وعضواتها خطورة الواقعه فعلا وأن يداركن الأمر سريعا بتأسيس خطة عمل ومنهج يسرن عليه دون أن يحدث أي تشتيت للفان كلوب وبدون أي يكون هناك تناقض أو تفاوت في تحديثات العضوات.


شاركنا برأيك حول هذا الخبر في مكان التعليقات بالأسفل

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق