[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل يمكن لغير الأسياويين القيام بتجربة الاداء لإحدى الوكالات الترفيهية بالكيبوب؟

18

ناقش عدد من مستخدمي الإنترنت موضوعا يتناول إمكانية تعاقد الأيدولز [المواهب - idols] الغير أسياويين في إحدى الوكالات الترفيهية الكورية والتي تتخذ الكيبوب مجالا لها، حيث قام أحد المستخدمين بفتح موضوع بعنوان (هل يمكن لغير الأسياويين القيام بتجربة أداء لدخول الكيبوب؟؟). ثم قام بمناقشة الأمر مع باقي المسخدمين حيث ذكر بأنه غير أسيوي ولكنه يمتلك المواهب الأساسية والتي تخوله ليصبح متدرب رسمي لدى إحدى الوكالات الترفيهية الكورية بقوله:

"مرحبا! أنا أعلم يا رفاق بأنه سبق لكم وأن رأيتم وقرأتم هذا السؤال من قبل. ولكني أصبحت الأن أكثر فضولا بعد أن رأيت أليكس [Alex] من فرقة رانيا [RaNia] أصبحت عضوة ضمن فرقة فتيات بالكيبوب - في البداية لم أصدق هذا ولكن الأن أصبح لدي أمل. أنا مكسيكي-أمريكي، أستطيع أن أغني الفوكال, والراب ، كما انني أستطيع العزف على أكثر من 5 ألات موسيقية مختلفة ولغتي الكورية تصبح أفضل يوم بعد يوم. لذا فإنني أتسائل إن كان هناك شخص مثلي لديه الفرصة ليعيش حياة كحياة المتدربين ؟؟

وأيضا رجاءا أسندوا إلي إسم شركة ترفيهية قد تكون لي فرصة كبيرة للإنظمام إليها."

أراء مستخدمي الإنترنت:


 [+29] من المتعارف بأن شركة جي واي بي [JYP] الترفيهية تقبل الغير أسياويين. سوف أنصحك بالذهاب إليهم في البداية للحصول على فرصتك الأولى
◀ [+24] إن كنت سوف تقوم بتجربة أداء فإنني أتمنى لك كامل الحظ الذي يمكن أن أعطيه لك. سأنصحك بشركة بيغ هيت [Bighit] الترفيهية أو ستار شيت [Starship]
◀ [+5] لما لا؟ إنطلق نحو هدفك ♥ طالما أنك ترغب فيه
◀ [+4] انا أضن لأنك موهوب جدا هذا سوف يعطيك فرصة كبيرة للإنظمام في شركة جي واي بي [JYP] الترفيهية. إنهم ليسوا صارمين جدا بخصوص الأسياويين، لذا أتمنى لك حظ موفق
◀ [+1] يجب أن تكون تتحدث الكورية بطلاقة. تستطيع لفت إنتباههم من خلال لغاتك الإنجليزية والفليبينيه كذلك. إذا كنت لست أسياوي يفضل أن تكون لديك ملامح أسياوية. ولكن أتمنى أن تكون الأيدول القادم بالكيبوب قريبا
◀ [+1] إذهب إلى شركة ستارشيب [Starship] الترفيهية، أنا بالـ11 من عمري وأنا مكسيكية-أمريكية وأرغب بالإنظمام إلى ستارشيب بشدة
◀ [+1] يمكنك بالتأكيد القيام بتجربة أداء! إن كنت تريد القيام بتجربة أداء لدى شركة إس إم [SM] الترفيهية فأنت على الأرجح لن تستطيع النجاح ... ولكن أنصحك بالذهاب إلى شركة واي جي [YG] و جي واي بي [JYP] ففرصتك فيهم أفضل
◀ [+1] إن كنت سوف تتقدم للقيام بتجربة أداء في شركة إس إم [SM] الترفيهية فلا أعتقد بأن أي غير أسياوي سوف يحصل على مكانا له هناك ولكن جي واي بي [JYP] و واي جي [YG] هم الخيار الأنسب لك للحصول على فرصة أكبر. أنا أريد القيام بتجربة أداء أيضا وأنا لست بأسياوي
◀ [+0] نعم نعم تستطيع فعل ذلك
◀ [+0] إنطلق نحو هدفك. إنها حياتك. عليك أن تقرر مصيرك. لن تستطيع معرفة ما قد يحدث إن لم تجرب.


شاركنا برأيك وهل ترى بأن الأيدولز الغير أسياويين الذين تم قبولهم في الشركات الترفيهية الكورية وأصبحوا نجوما في الكيبوب دافعا جيدا لبقية المواهب للحصول على نفس الفرص؟

المصدر: aminoapps.com

التعليقات

  1. العرب بالذات مستحيل

    ردحذف
    الردود
    1. بالعكس، العرب عندهم فرصة أكثر من غيرهم بس المشكلة فالناس إلي تفكر مثلك 😔☔👎🏻

      حذف
    2. انا عربية أجيد الرقص والتمثيل وعارض الأزياء هل يمكن أن تقبل
      smكمتدربة

      حذف
    3. أنا أملك كل شروطه لكن لا أعرف كيف أتقدم بطلب التسجيل في الشركة قبل الذهاب

      حذف
    4. العرب لهم فرصه قبول أكثر من غيرهم بسبب جمالهم والعديد منهم لديه حس فني وصوت رائع كما أن الكثير منهم مهتم بالثقافة و اللغه الكوريه واضن ان هاذا سبب كافي ..... وايضا انا سوف اقوم بتجارب الااداء لشركه Jyp عندما يصبح عمري ١٨ وأنا حاليا اتعلم كوري وصيني واتدرب على الرقص أتمنى التوفيق لتحقيق أحلامكم 💛💛💛💛

      حذف
  2. [+4] انا أضن لأنك موهوب جدا هذا سوف يعطيك فرصة كبيرة للإنظمام في شركة جي واي بي [JYP] الترفيهية. إنهم ليسوا صارمين جدا بخصوص الأسياويين، لذا أتمنى لك حظ موفق
    [+1] يمكنك بالتأكيد القيام بتجربة أداء! إن كنت تريد القيام بتجربة أداء لدى شركة إس إم [SM] الترفيهية فأنت على الأرجح لن تستطيع النجاح ... ولكن أنصحك بالذهاب إلى شركة واي جي [YG] و جي واي بي [JYP] ففرصتك فيهم أفضل
    ناان مع هاذي الأراء صراحة ، أعتقد إنو العرب عندهم فرصة جدا كبيرة للإنظمام لإحدى الوكالات الترفيهية الكورية خصوصا وإنو أكثر الأيدولز عندنا فيهم مواهب خالصة

    ردحذف
    الردود
    1. أريد أيضا بالقيام بتجربة الأداء ، لكن هل من الممكن أن يقبلو بالعرب . أنا عربية وأريد معرفة الشركة الأفضل من بين الشركات الكورية، و أنا أتعلم الآن اللغة الكورية، كما أنني أرغب في الذهاب لشركة SM لاكنني مترددة بسبب ماسمعته عن الشركة وكيفية تتعامل مع الأيدول ولست متأكدة مما يقولنه عن الشركة ، أرغب كثيرا في الإشتراك. فبأي شركة ستنصحونني .و شكرا .

      حذف
    2. اظن ان YG jyp جيدتان

      حذف
    3. لاكن صعب للعرب

      حذف
    4. هل حقا من صعب للعرب ؟؟؟
      اظن ان لدينا الفرصه الاكبر كوونا اسيويين اليس هذا صحيحا ؟

      حذف
    5. كيف أتقدم للتسجيل في jyp

      حذف
  3. انا كمان حابي اروح واحقق حلمي بس كعربيه مسلمه هشي مستحيييل لانه اهلك حيتبروا منك وغير هيك عقاب الاخره كبيييره واهلي من جهة فكيف ممكن احل هشي

    ردحذف
    الردود
    1. لا تتخلی عن حلمک حتی اذا عالتک رفضوک فسوف یسمحونک انا مثلک ولکن بعد 19

      حذف
  4. أنهم يسمحون للعرب إذا توفرت فيهم الشروط لكن كيف يتم التسجيل

    ردحذف
  5. أنا أكتب أغانى وأغنى رب أجيد رقص قليلا وأصبح يوما بعد يوم أحسن فى اللغة الكورية هل أصلح لأكون أيدول

    ردحذف
    الردود
    1. اجل تصلح لكن حاول تنمية مهارات اكثر فااكثر حتى تصبح نسبه قبولك في الشركة اعلى انصحك بشركة jyp لانها حسب كلام البعض جيده في تعاملها مع الايدولز اتمنى ان تحقق حلمك ولاتجعل احد يمنعك من تحقيقة بالتوفيق

      حذف
  6. اتمنى اكون ايدول عربيه

    ردحذف