فرقة Ice Queens يطلقن حزمتهن الجديدة من التغطيات

0

أزاحت فرقة أيس كوينز [iQ - Ice Queens] مؤخرا عبر قناتهن الرسمية على موقع اليوتيوب [Ice Queens Official] الستار على مجموعة متنوعة من الاعمال الترفيهية والتي تتمثل في حزمتهن الجديدة من التغطيات.


يستمر جدول أعمال فرقة أيس كوينز لهذا العام بشغل حيز جزئي قابل للتوسع ففي الأونة الأخير تعمل الفرقة بشكل مكثف جدا على رفع نسبه توسعها في مجال الأر-بوب حيث كشفت الفرقة عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب عن مجموعة منتوعة من التغطيات منها ماقد بني على الحضور الجماعي لكامل عضوات الفرقة ومنها ما تم إنتاجه على الصعيد الفردي لتستهدف بذلك فرقة أيس كوينز أكبر شريحة من المستمعين في فترة وجيزة مما سيتيح لها تضمين عدد لاباس به من الأعضاء في الفان كلوب [نادي المعجبين] خاصتها والذي بدأء يلقى روجا على النحو البطيء.


الحزمة تتمثل كالتالي:

أطلقت فرقة أيس كوينز بمشاركة جماعية من كل عضوات الفرقة تغطيتهن لآغنية My My التابعة للفرقة الكورية Apink.

ثم كشفت المغنية بيلا [Bella] عضوة فرقة أيس كوينز عن تغطيتها المنفردة لآغنية Try التابعة للمغنية الأمريكية Colbie Caillat.

فيما إستمرت فرقة أيس كوينز على متابعة جدول أعمالهن حيث أزاحت الفرقة عن تغطيتها لآغنية Hush التابعة للفرقة الكورية Miss A.

كما واصلت الفرقة السير على النحو المكثف لإنتاجاتهن الموسيقية حيث كشفت الفرقة عن تغطيتهن الجماعية الجديدة لآغنية Like A Cat التابعة للفرقة الكورية AOA.


تعمل فرقة أيس كوينز على توسيع نطاق شعبيتها بكل الطرق المتاحة والجدير بالذكر أن حصتهم التي إمتلكوها منذ الترسيم بدأت تأخذ شيئا فشيئا مكانتها واصبح للفرقة صيت يمكن سماعة فيما يعملن على فرض ذاتهن في مجال يملأه الفرق والفنانين والذي يعملون على جداولهم يوميا وهذا ما جعل فن الأر-بوب مكانا صعب للحصول على الشهرة لذا فإن على فرقة أيس كوينز أن تحافظ على النتائج التي وصلت إليها إلى حدود الساعة وأن تواصل إستقطاب عدد أكبر من الشريحة المهتمه في هذا المجال لزيادة تدفق شعبيتهن.


يمكنكم الإستماع إلى تغطية فرقة أيس كوينز لآغنية My My التابعة للفرقة الكورية Apink  فالأسفل:



يمكنكم الإستماع إلى تغطية المغنية بيلا لآغنية Try التابعة للمغنية الأمريكية Colbie Caillat  فالأسفل:



يمكنكم الإستماع إلى تغطية فرقة أيس كوينز لآغنية Hush التابعة للفرقة الكورية Miss A  فالأسفل:



يمكنكم الإستماع إلى تغطية فرقة أيس كوينز لآغنية Like A Cat التابعة للفرقة الكورية AOA  فالأسفل:


لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق