المغنية Taiana تفسخ عقدها مع فرقة Hix Girls

0


وردنا منذ لحظات خبر صادم نوعا ما متعلق بفرقة الفتيات هيكس غيرلز [HG - Hix Girls] مفادة بأن المغنية والعضوة تايانا [Taiana] التي كانت تشكل أحد ركائز الفرقة قد أعلنت نهاية مسيرتها مع هيكس غيرلز بشكل رسمي و أؤكد لنا أنها قد قامت بفسخ عقدها مع فرقة هيكس غيرلز.


مازالت أسباب خروج المغنية تايانا من فرقة هيكس غيرلز خفية إلى حدود الساعة فيما لم تقم تايانا أو أي عضوة من الفرقة بالتصريح بشكل رسمي حول الأسباب التي أدت إلى فسخ العقد بين تايانا وهيكس غيرلز . 

أوضاع فرقة هيكس غيرلز مؤخرا لا تعد مستقرة فنشاطاتهم الترفيهية الجماعية منها أو حتى الفردية تكان تعد تكون معدومة في حين أن الفرقة أصبحت مؤخرا تحتل مكانه مرموقة بين بقية الفرق في عالم الأر-بوب و تعد فرقة هيكس غيرلز من أسرع الفرق التي حصلت على شعبية ويعود السبب إلى تعدد العلاقات التي تجمع هيكس غيرلز بفرق ومغنين كبار من فن الأر-بوب ولكن يبدوا ان هذه العلاقات المتعددة لم تساعد الفرقة على موازنة وضعها الداخلي مما أدى إلى وجود بعض المشاكل التنظيمية أو الإدارية في العمل.

كما ذكرنا في بداية الخبر أن الأسباب التي أنهت مسيرة المغنية تايانا مع فرقة هيكس غيرلز لازالت خفية ولا يوجد أي تصريح رسمي أدانت به الفرقة إلى حدود الساعة مما يشير أن عملية فسخ العقد تمت فالسر خوفا من النتائج التي قد تتبع هذا الخبر إن تم كشفه للعلن.

ماهو مستقبل فرقة هيكس غيرلز والتي أصبحت تتكون من ثلاثة عضوات بعد خروج المغنية تايانا منها وكيف ستتمكن الفرقة من سد الفجوة التي تركتها تايانا في أعمال الفرقة المستقبلية وماهي الدوافع التي أجبرت المغنية تايانا على فسخ عقدها مع فرقة هيكس غيرلز، يمكنكم مشاركتنا أرائكم حول هذا الخبر في مكان التعليقات بالأسفل.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق