GL رابر فرقة ML تفجر طاقاتها بكوفرها لأغنية CL - Hello Bitches

0

أفرجت قائدة فرقة ميستري جي آل [ML - Mystary JL] المغنية الرابر جي إل [GL] عبر قناتها الرسمية المنفصلة على موقع اليوتيوب (GL Official) بتاريخ (28 نوفمبر, 2015) عن كوفرها المنفرد الجديد لأغنية Hello Bitches التابعة للمغنية الرابر الكورية CL.


قامت المغنية الرابر جي إل عضوة وقائدة فرقة ميستري جي إل بالكشف عن كوفرها المنفرد الجديد لأغنية Hello Bitches التابعة للمغنية الرابر الكورية CL بالتاريخ المدون أعلاه، يذكر أن أعمال الفرقة الرئيسية مؤخرا ليست كثيرة ونشاطات العضوات المنفردة غير مكثفة في ضل قيام بعض الفرق والمغنين فالفترة الحالية من التحظير لأعمال ترفيهية متعددة لإغلاق بها السنة الحالية.

وفي سياق الحديث عن كوفر المغنية جي إل فإنه أقل ما يقال عنه انه كوفر يحمل الأداء والإحترافية والإتقان الذي يرغب المستمع العربي والعالمي الإستماع إليه، جودة صوت الكليب كانت فائقة الروعة، الدمج الذي تم عليه الكليب كان صافي وبسيط، شراسة صوت المغنية جي إل جعل من أدائها للكوفر متقن بشكل لا يصدق، لسانها الذي أطلق الكلمات على الموسيقى بشكل إحترافي لأبعد حد وبمجمل كلمات صحيحة النطق. أثبتت المغنية جي إل أنها واحدة من أفضل الرابرز العرب إن لم تكن أفضلهم في فن الأر-بوب وخارجة من خلال تفجير تلك الطاقة التي كانت متراكمة داخلها من خلال أدائها كوفر لأغنية خاصة بي رابر كورية تعد الأشهر عالميا بسبب أسلوبها الإستثنائي وهي المغنية الرابر سي إل. لقد أحسنت المغني جي إل بإختيار هذه الأغنية لأدائها ويبدوا انها كانت مستعدة للقيام بهذه الخطوة الجريئة كما أن إستعداداتها وتحظيرها لهذا الكوفر لم يذهب سدى فقد عاد عليها فالنهاية بإحصائيات جد إجابية.

يمكنكم الإستماع إلى الكوفر فالأسفل:

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق