صوفيا قائدة فرقة Joyas Girls تتهم فرقة Candy Queens بسرقتهم لحقوق الأعمال الفكرية

0

نشرت قائدة فرقة جويس غيرلز [JG - Joyes Girls] المغنية صوفيا [Sofia] تحديث لها عبر الفان كلوب الخاص بفرقتها موجهة فيه الإتهام لفرقة كاندي كوينز [CQ - Candy Queens] بسرقتهم لحقوق الأعمال الفكرية التابعة إلى جويس غيرلز.






قامت المغنية صوفيا قائدة فرقة جويس غيرلز بنشر تحديث لها عبر حسابها الرسمي على الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص فرقتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مشيره فيه إلى أن بعض أعمال فرقة كاندي كوينز الترفيهية تعد نسخة من أعمال جويس غيرلز مع بعض التعديلات بقولها:
لهذه الدرجه وصل التقليد ؟ ناس تسرق تصاميمي وما اقول شي وناس تسرق طريقه كتابه العناوين وما اقول شي وناس تقلد اشكال التصاميم الخاصة بالكليبات وما اقول شي حتى المنشورات خاصتنا بالفان كلوب [نادي المعجبين] تنسرق؟ متى تتوقفون عن تصرفات الأطفال هذه؟
وتشير المغنية صوفيا قائدة فرقة جويس غيرلز في تحديثها هذا أن هناك فرق تنتهك الحقوق التابعة لجويس غيرلز وأن إنعدام الأفكار لدى البعض جعلهم يستخدمون السرقة وإنتهاك حقوق الغير كوسيلة منهم لـ لفت الإنتباه مع بعض الطرق الخبيثة التي يقومون بها كالتعديل على المحتوى الأصلي وما شابه لكي يظهر بالشكل النهائي على أساس أنه تابع لهم.

لم تتوقف صوفيا هنا بل قامت أيضا بنشر دليل واضح على إنتهاك فرقة كاندي غيرلز لحقوق أعمال جويس غيرلز الفكرية من خلال صورة موضح فيها منشور خاص بفرقة كاندي غيرلز مطابق تماما إلى منشور جويس غيرلز من ناحية التخطيط :

صورة نشرتها المغنية صوفيا توضح فيه التطابق المتواجد بين المنشوران .
الصورة التي تقع فالجزء الأيمن بها المنشور الأصلي التابع لفرقة جويس غيرلز
الصورة التي تقع فالجزء الأيسر بها المنشور الذي تدعي صوفيا أنه إنتهاك لحقوق فرقتها وهو التابع لفرقة كاندي غيرلز

إنتهاكات الحقوق الملكية الفكرية للفرق في عالم الأر-بوب لا تنتهي وهذه ليست أول عملية إنتهاك تقع فلا ننسى أن أكبر الفرق فالأر-بوب تعرضت لمثل هذه الحوادث وأخرها فرقة سويت بينك ميلودي [SPM -Sweet Pink Melody] حين نشرت عضوة فرقة إس بي إم تحديث لها على الفان كلوب الخاص بهم تحديث مشيرة فيه إلى إنتهاك فرقة بينك بريز [PB - Pink Berrys] حقوقهم الفكرية في الخبر كنا قد أعلنا عنه سابقا.


يمكنكم مشاركتنا بإخبارنا كيف يمكن للفرق والمغنين التأمين على أعمالهم ونشاطاتهم الترفيهية وماهو السبب الذي يجعل البعض من الفرق تلجىء لإنتهاك هذه الحقوق أو إستخدامها على أساس أنها تابعه لهم، وهل يمكن أن يصل الحال فيوم إلى رفع قضايا إنتهاك حقوق في المحاكم، شاركونا أرائكم في مكان التعليقات بالأسفل.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق