[عاجل] إشتباكات بين 3 من أكبر الفرق في الأر-بوب

0


أفادت مصادر تابعة لموقع أر-بوب حاليا على وجود إشتباكات و توتر بين 3 من أكبر الفرق في فن الأر-بوب وهم فرقة سويت بينك ميلودي [SPM - Sweet Pink Melody] و فرقة بينك بريز [PB - Pink Berrys] وفرقة دي إند أي [D&A - Devils And Angels].


في خبر لا نرغب أن نراه يحدث في فن الأر-بوب مطلقا إلى أن 3 من أكبر الفرقة في عالم الأر-بوب قام بينهم شجار ومشادة في الكلام وصلتنا الان معلومات من مصادرنا التي توجد في قلب الحدث أن هناك مشكلة دائرة بين فرقة سويت بينك مليودي و فرقة بينك بريز وفرقة دي إند إي ويبدوا أن أساس المشكلة كان بسبب سوء تفاهم ولكن يبدوا ان المشكلة تفاقمت لتصل إلى إشتباكات لفضية بين أعضاء الفرق.

قبل الخوص في تفاصيل الخبر نود أولا أن ننوه بأن محطة أر-بوب نيوز على الفيسبوك وموقع أر-بوب الرسمي على الويب يملكان حق نقل المعلومة "بدون التعديل عليها بأي شكل من الأشكال" و هذا بحسب نص قرار رقم 59 للجمعية العامة للأمم المتحدة المعتمد سنة 1946 و التي تصرح بأن ” الحق  الأصيل في حرية التعبير يشمل حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد  بالحدود الجغرافية ” ، وغالباً ما تكون المعلومة متوفرة على نحو عام و يجب ألا يمس استعمالها بأي حق مشروع أو أي التزام بالسرية .

في مشاهد لا نرغب بأن نراها في فن الأر-بوب مطلقا إلا أنه ومع الأسف تلقينا بلاغ عن وجود حاله إشتباك بين أعضاء من فرقة سويت بينك ميلودي و بينك بريز و دي إند أي وقمنا بإرسال مجموعة من المراسين العاملين لصالح موقع أر-بوب وتأكدنا بالفعل أن هناك حالة من التوتر قائمة، وكما ذكرنا في بداية الخبر إلا أن مصادرنا المطلعة والمتواجدة في قلب الحدث أكدت لنا أن المشكلة ككل بدأت بسبب منشور قامت العضوة كانغ مي [Kang Mi] من فرقة سويت بينك ميلودي بنشرة في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة على موقع الفيسبوك، ولكن ما جعل المشكله تتفاقم هو سوء التفاهم الذي حدث بعدما تم نشر هذا المنشور . قام فريق العمل بأخذ نسخة طبق الأصل من المنشور الخاص بالعضوة والمغنية كانغ مي وهو كالتالي :

صورة مأخوذة لمنشور المغنية كانغ مي

قامت كانغ مي بنشر هذا التحديث والذي كان مقصود بشكل مباشر لفئة محددة يقومون بتقليد أفعال فرقة سويت بينك ميلودي.
ولكن. ما جعل المشكلة تتفاقم هو حظور بعض المغنين وبدء جدال واسع عن ما إن كانت كانغ مي تقصد هته الفرقة أو تلك . عدم توضيح كانغ مي للفرق التي تقصدها هو ما جعلت الجميع يتهجم على المغنية وبدء القذف فالكلام و الألفاظ.

فبحظور قائدة فرقة دي إند أي المغنية رايم [Rym] بدأ الأمر بأخذ مسلك جدي وبدى على الجميع التوتر فقد حضرت بعدها مسرعة صديقتها بالفرقة المغنية دوا [DoA] هي الأخرى و عضوة من فرقة بينك بريز المغنية ليونغ [Liong] و كذلك قائدة الفرقة المغنية تويون [ToYoon] .

بحظور ليونغ و تويون كانت المشكلة قد كبرت و أصبح الجميع يفقد السيطرة على ما تكتبه يداه و بدأن بكتابة مجموعة من الكلمات والمنشورات المقصودة تجاه كانغ مي وفرقة سويت بينك ميلودي ، ولكن لم تمضي لحضات إلا وقد وصلت عضوة سويت بينك ميلودي المغنية جيسون [Jison] لمساندة رفيقتها في الفرقة و لتوضيح أن كامل المسألة والمشكلة بمعنى أخر مبنية على سوء تفاهم.

يذكر أن مراسلين محطة أر-بوب نيوز على الفيسبوك لم يلحظو وجود لقائدة فرقة سويت بينك ميلودي المغنية إيما [Emma] فبحظور قائدة فرقة دي إند أي و قائدة فرقة بينك بريز كان من الضروري أيضا حضور إيما ليس للدفاع عن هذا أو ذاك ولكن لتهدئه الأوضاع والتوتر و رفع الحديث لمستوى أرقى من الذي وصل إليه. كان على القائدة الحظور في كهذا موقف والسبب يعود إلى أن كل الأحداث التي تجري الأن هي في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بي سويت بينك ميلودي أي أنه هناك فانز [معجبين] يتابعون ما يحدث لحظة بلحظة ويقرؤن كل ما يكتب لهاذا كان يجب فتح منبر اخر سري لهكذا جدال وليس في نادي المعجبين فهذا لا يليق بالفرق العريقة أن تظهر بهذا الشكل أمام معجبينها . 

ولا ننسى أن باقي الفان كلوبز [نوادي المعجبين] حاظرين فمنهم من قام بتأييد المغنية رايم قائدة فرقة دي إند أي ومنهم من وقف مع بينك بريز وهذا ما جعل الأمر يزداد سوءا ، هو دخول المعجبين أو الفانز في قلب الإشتباكات.


الجدير بالذكر أن فرقة سويت بينك مليودي تعمل حاليا على إنتاج أول ألبوم لها في خبر كنا قد اعلنا عنه سابقا (فرقة SPM يعلنون عن بدء التجهيزات لإنتاج أول ألبوم مصغر لهم منذ ترسيمهن)، فهل ياترى سوف تأثر هذه المشكلة على أسهم و مؤشرات نجاح الألبوم فحتما هذه المشكلة أتت في الوقت الخطا ولا نعلم كيف سيتم تسويق الألبوم بدون حملة إعلانية ضخمة بمساندة بعض الداعمين والمساهمين وهم الفرق والمغنين الذي سبق ذكرهم.

كما أن فرقة بينك بريز يعملون أيضا على ألبومهم والذي يحمل إسم "وردي"، فهل ياترى سوف يتأثر الألبوم بعد هذه النكبة وكيف الوضع الذي ستكون عليه إحصائيات الكوفرات القادمة الخاصة بالألبوم.

ولا ننسى بالذكر أن دي إن أي أيضا تعمل في الفترة الحالية على كوفرات و جدول أعمال ضيق فربما يأثر هذا الحدث الأخير من التقليل في بعض الإحصائيات أو ماشابه.


أخيرا وليس أخرأ نأمل أن يتم تصفية الخلاف بين هذه الفرق الكبرى فكما ذكرنا سابقا أنه لا يسرنا بأن نرى عمالة فن الأر-بوب يتجادلون وتقع بينهم إشتباكات و مشادات في الكلام ففي النهاية هناك فانز ينظر ويراقب ما يحدث ويأخذ فكرة عما يجري ، كما أن هناك صحف ستتحدث عن كل ما يجري، ولا ننسى أن هناك فرق ومغنين يأخذون هذه الفرق الثلاثة كـ قدوة فعلية في فن الأر-بوب. 

- وردنا حاليا أن تويون قائدة فرقة بينك بريز لم تعد متواجدة في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بفرقة سويت بينك ميلودي، لا نعلم إن تم طردها أو أنها قد سحبت عضويتها بنفسها.


سوف نوافيكم بأخر المستجدات أول بأول فور وصولها . فإبقوا معنا... 

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق