بالتعاون مع فرقة Panda Girls فتيات CrazZzy Girls يصدرن تغطيتهن لآغنية Girls Generation - I Got a Boy

2

أطلقت فرقة كريزي غيرلز [CGS - CrazZzy Girls] عبر قناتهن الرسمية على موقع اليوتيوب [CrazZzy Girls Official] بالتعاون مع عضوات فرقة باندا غيرلز [PGS - Panda Girls] مؤخرا بتاريخ (5 يوليو، 2016) تغطيتهم المشتركة لآغنية I Got a Boy التابعة للفرقة الكورية Girls Generation.

في ضل التراجع الحاصل لكل من فرقة كريزي غيرلز و باندا غيرلز على صعيد الإنتاجات المطروحه سواء أكانت من خلال الأدائات الذاتية التابعة للعضوات او من جانب النواحي التسويقية والتي أدت إلى تراجع حظور كلى الفرقتان بمجالهما فقد كشفن فتيات فرقة كريزي غيرلز بالتعاون مع فرقة باندا غيرلز على إنتاج يجمع كلن من أعضائهم في محاولة جيدة منهم لتحسين وضعهم السائر حاليا في مجال الأر-بوب حيث يعد مستوى كلى الفرقتان متراجع بشكل ملحوظ ولو أن فتيات باندا غيرلز قد أصبحن متقدمين بالاونة الأخيرة إلا انهن لازلن في مكانة ثابته. على فرقة كريزي غيرلز وعضواتها تقديم مردود أفضل وإعطاء الناحية التسويقية كامل الحق لزيادة الشريحة المكتسبة من المستمعين والرفع من قيمة الفرقة من بين البقية مستقبلا.

يمكنكم الإستماع إلى التغطية فالأسفل:

التعليقات

  1. بالنسبة الي باندا جيرلز تقدمو عن قبل و بكتيير عندنا 26 الف في جروبنا 470 مشترك اضن و كمان في عنا 2 كوفرات واصلين لل1000 و كمان عنا كوفر واصل 200 لايك و تاني 100 لايك و واحد آخر 100 لايك كمان يعني هادا بالنسبة الي تقدم كبيير كتيير

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف