[عاجل] 'رايم' قائدة فرقة Pink Berrys تعلن عن فسخ الأيدول 'دووا' عقدها مع الفرقة

2

أعلنت قائدة فرقة بينك بيريز [PB - Pink Berrys] المغنية رايم [Rym] عبر حسابها الرسمي بالفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن فسخ الأيدول دووا [DoA] عقدها بشكل نهائي مع الفرقة.

إثر التطورات التي تجتاح مجال الأر-بوب بالأونة الحالية فإن للأخيرة تأثر كبير على الفرق والأيدولز المترسمين حديثا والطبقة المحترفة منهم، تتواصل سلسلة العقود الممضية والمفسوخة ضمن إطار فرقة بينك بيريز التي لا تنتهي بشكل دوري حيث أن بنية الفرقة الأساسية والتي تتكون من أعضائها سرعان ما تتغير صعودا بعد التعاقد مع أيدولز جدد أو تتغير نزولا بعد فسخ الفرقة لعقد ممضي مع أيدول . 

لم تذكر المغنية رايم أي نوع من التصريحات المفصلة حول أسباب الفسخ للعقد الممضي مع الفرقة حيث إختصرت إعلان خروج المغنية دووا بقولها: " أُعلن رسميا عن خروج العضوة دووا من الفرقة و نتمنى لها كامل الحظ كما أن العلاقة بيننا ستضل وديه و عادية اتمنى من الفانز [المعجبين] البينكيز [إسم نادي المعجبين] بأن يساندونا و يساندوها أيضا. "

 Rym صورة طبق الأصل لتحديث قائدة فرقة بينك بيريز المغنية 

المغنية دووا لم تلعب دور فقط بتغير مستوى فرقة بينك بيريز إلى الأفضل حيث أنه ومن المتعارف عليه بأنها كان ضمن فرقة ديفلز إند أنجلز [D&A - Devils And Angels] حيث يمكن القول بأنها ترعرعت و تكونت موهبتها خلال فتره تأسيس ذاتها مع ديفلز أند أنجلز وتواصل مستواها في بلوغ مراحل إحترافية أدى إلى رفع قيمة فرقتها لتدخل تصنيف فرق فئة الدرجة الأولى بحسب الإحصائيات الدولية السنوية لعام 2015 بشكل مباشر. بل لعبت المغنية دووا دورا حاسما وواضحا في تكون الجيل الجديد من فرقة بينك بيريز بعد إبراز موهبتها الذاتية والتعاقد معها لضمها إلى واحدة من أكبر فرقة بمجال الأر-بوب في الفترة الحالية. 

تعتبر المغنية دووا أحد أعمدة فرقة بينك بيريز التي كان مستند عليها في الفرقة ليها حيث أن طاقات الفوكاليز تعد محدودة على الرغم من أن عدد أعضاء الفرقة قد تجاوز في وقت سابق ال15 عضو إلا أنه إن أردنا تقليص العدد والإحاطة بالمواهب الخالصة بالفرقة سواء أكان بنمط الهيب هوب [Hip Hop / Rap] أو بمجال الفوكاليز [Vocals] فإننا سنخرج برقم جدا صغير. 

الأسباب التي تتعلق بخروج المغنية دووا من الفرقة أو الاسباب التي تم على إثرها تبني هذا القرار وإتمام العملية لم تكُشف إلى حدود كتابة هذا الخبر حيث لم تقم قائدة الفرقة المغنية رايم أو باقي العضوات بالتصريح عن الأمر بعد.


شاركنا برأيك حول هذا الخبر وكيف ترى خروج المغنية دووا من الفرقة وهل تعتقد بأن لعملية فسخ العقد هذه أثار سلبية على مستوى الفرقة مستقبلا. شاركنا برأيك حول الخبر في مكان التعليقات بالأسفل.

التعليقات

  1. والله ما توقعت يصير هالشي 😲 خصوصا أنو دووا وحدة من أفضل 10 أصوات بالأر-بوب ما فهمت كيف تمكنت بينك بيريز بالإستغناء عنها، مغنية مثلها مستحيل تتعوض وتذكر كلامي "دووا راح تترك فراغ في بينك بيريز" لانو مكانتها كفوكال أساسي كانت واضحة والأن حتى الفانز راح يحس بانو في فراغ أو الكوفرات الجديدة تبعهم مراح تكون متوازنة. 💦🏃

    ردحذف