قائدة فرقة Miss Pink المغنية 'جيا' تعلن عن مجموعة من التغيرات التي طرأت على فرقتها

0

كشفت المغنية جيا [Jia] قائدة وعضوة فرقة ميس بينك [MP - Miss Pink] مؤخرا عبر الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بفرقتها من خلال حسابها الرسمي علىموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن تحديث يتضمن مجموعة من التغيرات التي طرأت على فرقتها.

كتبت المغنية جيا بالفان كلوب الخاص بفرقتها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تحديث جديد أرادت من خلاله الكشف عن مجموعة من التحديثات التي طرأت على فرقتها حيث أن فرقة ميس بينك من الفرق التي بدأت إنتاجاتها تغزوا الوسط بالأونة الأخيرة كما أن مؤشراتها بالإحصائيات الدولية السنوية لعام 2015 كانت جيدة إلى حد ما ويبدوا أن الناحية الإستقرارية للفرقة لم تدم طويلا حيث عملت فتيات ميس بينك في الفترة السابقة على فرض مجموعة من التحديثات على الفرقة والتي أعلنت المغنية جيا عنهم في تحديثها . 

تتشكل مجموعة التحديثات التي ذكرتهم جيا في تعاقد الفرقة مع أيدول جديد و فسخ عقد مع أخر كما وقعت الفرقة عقد مع منتج جديد للفرقة بقولها:
لقد حدثت بعض التغيرات على فرقة ميس بينك والتي تتخلص فالتالي: خروج العضوة اريا [Aria] من الفرقة ، دخول الرابر الجديده أوني [Uni] ، وذكلك دخول دامج ومهندس صوت جديد للفرقة لذا أتمنى منكم البقاء لتدعموننا ، و شكرا لكل من دعمنا . نحن نحبكم. 
Jia صورة طبق الأصل لتحديث المغنية


فتيات ميس بينك يسرن بخطوات ثابته حيث أن الفرقة ليست كغيرها من الفرقة التي تعلن عن تحديثات تكاد أن تكون جذرية مثل هذه بشكل مستمر، فرقة ميس بينك من الفرقة التي تصدر تحديث حول تعاقد أو فسخ عقود مع أيدول بشكل نادر وهذا ما يؤكد لنا بأن للفرقة وزن بالوسط الفني لا تريد أن تفقدة ومن المتعارف عليه بأن مثل هذه التغيرات إن تم إصدارها بشكل مستمر فإنها تضعف شعبية الفرقة بشكل جدا كبير. إنتاجات فرقة ميس بينك ترتفع إنتاجيا بشكل يمكن أن يكون واضح في حال إستمراريتهن.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق