لماذا لا يؤمن مستخدمي الإنترنت بخبر خروج 'جيسون' من فرقة SPM

0

قامت عضوة فرقة سويت بينك ميلودي [SPM -Sweet Pink Melody] السابقة جيسون [Jison] بالكشف عن تحديث جديد معتزمتا خلاله إنهاء مسيرتها الفنية عبر فسخ عقدها الممضي مع الفرقة بشكل كلي، ولكن لازال العديد من مستخدمي الإنترنت مشككين حول مصداقية هذا الخبر.


كشفت جيسون في وقت سابق عبر الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بفرقة سويت بينك ميلودي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن تصريح جديد متحدثتا خلاله عن فسخها لعقدها مع الفرقة بشكل نهائي في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا ([غير مؤكد] جيسون عضوة فرقة SPM تفسخ عقدها مع الفرقة) ، كما قام بالتزامن مع الحدث قيام بعض مستخدمي الإنترنت بالتجاوب مع الخبر وتصريح جيسون حيث ترك العديد منهم تعليقات من النوع الفكاهي أو المضحك مشيرين بذلك إلا عدم تصديقهم لما صرحت به جيسون في خبر كنا أيضا قد اعلنا عنه سابقا (تعليقات مستخدمي الإنترنت حول فسخ "جيسون" عقدها مع فرقة SPM).

ولكن ، مالذي دفع هذا الحشد الهائل من مستخدمي الإنترنت بعدم تصديق أن جيسون قد فسخت عقدها مع الفرقة. سنتطرق خلال هذا المقال بوضع النقاط على الحروف ونراجع نظرة المجتمع للخبر.

إنعدام وجود الأسباب المقنعة

لم تتطرق جيسون خلال تحديثها المعلنة به بانها قد فسخت عقدها مع الفرقة إلى أي سبب منطقي يمكن لها إضهاره للعلن وهذا ما يجعل العديد من مستخدمي الإنترنت تجاهل التصريح او عدم الرد عليه لعدم وجود سبب منطقي للقيام بمثل هذا الإجراء خصوصا وأن لفرقة سويت بينك ميلودي شعبية مثالية والعديد من النقاط التي تحسب لهم كأعضاء ، في ما قام العديد من المستخدمين من الطرف الأخير بالرد على هذا التصريح الذي نشرته جيسون بطريقة فكاهية أو مضحكة موضحين بذلك بأنهم مدركين بأن ما تقوم به جيسون ماهي إلا "كذبة شهر أبريل".

تزامن التصريح مع شهر أبريل

لربما لا تكون من الاشخاص الذين يحبون مثل هذه الأفعال أو يؤمن بها ، إلا أن هذا لا يمنع أن هناك العديد من الأشخاص بالعالم يؤمنون بأن لـ "كذبة شهر أبريل" متعتها الخاصة و رونقها ، وهذا أيضا ما جعل 80% مستخدمي الإنترنت يشكون بأن كامل الخبر لا صحة له وأن تصريح جيسون لا يتخطى حدود "كذبات شهر أبريل". - التوقيت الذي إختارت جيسون كتابت تصريحها فيه كان خطا وغير موفق، ولكن إن كانت فعلا كما يدعي مستخدمي الإنترنت بأنها مجرد كذبه او خدعه، فحتما طرحها للتصريح في هذا الوقت كان موفق وسيعود عليها بالمزيد من الإثارة أكثر من أي وقت أخر.

تناقض التصريحات

قد يكون بعض اعضاء الفرقة غير سعيدين بخروج العضوة السابقة جيسون أو إنتابهم بعض التوتر وهذا ما نلاحظه على التصريحات التي تنشر من قٍبلهم عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك والتي توضح بأن تناقض هذه التصريحات أتى جراء صدمتهم وعدم تقبلهم للخبر، أو نتيجة لعدم سير الخطة بالشكل الصحيح -أكمل القراءة لتفهم أكثر-.

بالنظر إلى تحديث جيسون بالأسفل ، سنلحظ ان توقيت نشرها لخبر خروجها كان بتمام الساعة 9:56 مساءا.  ولكن المثير للإنتباه أنه قبل كشف جيسون عن تصريحها قامت المغنية أيون [Ayeon] عضوة فرقة سويت بينك ميلودي بكتابته تحديث جديد عبر الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة باحثتا فيه عن عضوة سابعة ليتم التعاقد معها وضمها رسميا وكان ذلك بتمام الساعة 8:07 مساءا. - الجدير بالذكر هنا أنه بين تحديث جيسون و أيون فقط 1:45 دقيقة أي أن دقيقة و 45 ثانية تفصل بين هاذه التصريحات وهذا مايشير بأن حاليا تعمل الفرقة على تنظيم لحدث ستكشف عنه بالفترة المقبلة بشكل سري ولكن لسوء الترتيب أصبحت تصريحات العضوات تتناقض فكيف إستنتجت المغنية أيون بأنه بعد دقيقة و 45 ثانية بالضبط ستعلن المغنية جيسون خروجها من الفرقة ، ولنقل بأن المغنية أيون على علم مسبق وأن جيسون قد شاركتها الخبر بالسر قبل الإفصاح عنه للعامة، إذا لماذا كتبت أيون بأن الفرقة تبحث عن عضوة سابعة وليست سادسة بما أنها تعلم بان جيسون ستترك الفرقة حيث أنه كان من المنطقي طلب عضوة سادسة لتحل مع جيسون وليست سابعة ! 

صورة طبق الأصل لتصريح المغنية Jison

صورة طبق الأصل لتصريح المغنية Ayeon


إذا فإن غياب وإنعدام وجود الأسباب المقنعة و تزامن التصريح مع شهر أبريل وتناقض التصريحات جعلت من مستخدمي الإنترنت لا يؤمنون نهائيا بعملية فسخ العقد الذي جرى بين فرقة سويت بينك ميلودي و العضوة جيسون ، سبق و تطرقنا إثر إعلاننا عن الخبر بان مثل هذه الإجرائات لا يمكن تأكيدها في وقت قياسي حيث أنها تحتاج فترة وتعتمد المسألة على الوقت بشكل أساسي.

الكثير من الأمور جعلت مستخدمي الإنترنت يتفاعلون بشكل طريف مع هذه الواقعه والطرف الأخر كان على يقين بان ما يحدث لا تلاعب به ولكن لا يمكن الحكم على أي طرف ما إن كان على حق أو باطل فكلى الطرفين على حق إن نظرنا من وجهتهم. 


شاركنا برايك حول الوضع الدائر بالوقت الحالي بالنسبة لك وهل تعتقد بأن عملية فسخ العقد التي حدثت هذه حقيقية ولا تلاعب بها، ام أنك توافق أغلبية مستخدمي الإنترنت بالأسباب التي ذكرناها بالأعلى وتعتقد بأن كامل العملية مفبركة. شاركنا برايك في مكان التعليقات بالأسفل.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق