[تصويت ترفيهي] أي من هذه الوكالات الضخمة تمتلك الحصة الاكبر من الأيدولز الموهوبين؟

0

أصبح مؤخرا التنافس بين الوكالات الترفيهية في مجال الأر-بوب يصبح أكثر قوة خصوصا مع تطور هذا الفن تدريجيا وبعد ترسم العديد من الفرق والفنانين مؤخرا بمجال الأر-بوب أصبح الكثير يبحث عن أفضل وكالة يمكن لها أن تعتني به وتوفر له الرعاية الكاملة من جميع النواحي، ولكن لا يخفى على الكثير بأنه توجد 3 من أكبر الوكالات الترفيهية التي تعمل في مجال الأر-بوب تعد في الأونة الأخيرة هي الأكثر سيطرة حيث فرضوا أنفسهم بشكل جدا قوي من خلال إستقطابهم لأعداد كبيرة من الأيدولز والفرق الذين تعاقدوا معهم ويمكن القول بأن هذه الثلاثة وكالات هي الأنجح من بين عدد كبير من الوكالات التي تعمل حاليا في مجال الإنترتيمنت [الترفيهية].

وكالة إم تي [MT] - وكالة إم أر إس [M.R.S] - وكالة تي واي إن [T.Y.N] ، هذه الوكالات الثالث يمكن القول بأنهم المسيطرين على السوق في الوقت الحالي ولكل واحدة منهم قصة نجاح مختلفة ولكن العنصر المشترك لكل منهم هو عملهم على رعاية المواهب التي يتعاقدون معهم و توفير لهم كامل المستحقات سواء المعنوية أو المادية التي تمكن المتعاقد معهم من إخراج إنتاجات ترفيهية "موسيقية على وجة التحديد" بأعلى جودة ممكنه.

لدى كل وكالة من هذه الوكالة فرق و أيدولز مشهورين دوليا ساعدوا على الرفع من قيمة الأسهم الخاصة بوكالتهم ونجحت هذه الفرق أو المغنين من السير على خطى واسعه وغير مسبوقة بفضل الرعاية التي يتلقونها من وكالاتهم بالمقابل تقدم هذه الفرق العديد من الإنتاجات الإحترافية والتي تؤكد بانه يوجد توافق و تعاون بين جميع الأطراف سواء المتعاقد له او معه.

من أشهر الفرق والمغنين في وكالة إم تي الترفيهية [MT Entertainment]:

فرقة سوبر غيرلز [SG - Super Girls]

تعاقدت وكالة إم تي الترفيهية مع فرقة سوبر غيرلز بدايات العام الماضي 2015 ولازال العقد قائم إلى حدود اليوم. رافق نجاح فرقة سوبر غيرلز في وسطهن الفني إرتفاع أسهم الوكالة الراعية لهم حيث أن وكالة "إم تي" تمتلك عقود مع عدة فرق وأيدولز أخرين ناجحين بشكل جدا كبير في مجال الأر-بوب ولا ينقصون شهرة عن فرقة سوبر غيرلز ولا ننسى بالذكر أن الوكالة مملوكة لفرقة جي إس جي [G.S.G] والتي تعد الفرقة الأم لفن الأر-بوب عامتا.

من أشهر الفرق والمغنين في وكالة إم أر إس الترفيهية [M.R.S Entertainment]:


فرقة سويت ليجيند [Sweet L - Sweet Legend]

فرقة الفتيات سويت ليجيند من الفرقة التي طرحت إسمها في الأونة الأخيرة ودخلت عامها الحالي بشكل جدا قوي لتترك أثر كبير من بين غيرها من الفرق و تواجد وتعاقد الفرقة مع وكالة إم أر إس تعد ضربة رابحه لكلى الطرفان فوكالة إم أر إس أسهم إستقطابها للأيدولز وتوسعها في مجالها في أول عامين لها ترتفع بشكل جدا مخيف وغير مسبوق. إنتشار وكالة إم أر إس أصبح يشكل نقطة قوة لأي فرقة أو أيدول متعاقد لديهم. كما أنه في الأونة الأخيرة بقيت الوكالة مسيطرة ومتغلبة على بقية الوكالات في كمية العقود الممضية مع الفنانين والفرق وهذا ما يؤكد بأن وكالة إم أر إس الترفيهية أصبحت الأكثر شعبية في فترة جدا وجيزة.


من أشهر الفرق والمغنين في وكالة تي واي إن الترفيهية [T.Y.N Entertainment]:


فرقة بينك بريز [PB - Pink Berrys]

فرقة بينك بريز خلال أخر سنتين طفح إسمهن على السطح لتصبح واحدة من أكبر وأكثر الفرق شهرة فالوقت الحالي وهذا يعود إلى قدرتهن التسويقية في المرتبة الأولى لذاتهن ونجاحهن التسويقي جعل من وكالة تي واي إن المملوكة من قِبلهم تلقى روجا كبيرا فمن أهم عناصر النجاح في مجال الأر-بوب هو التوسع وكانت هذه الميزة أساس بقاء وكالة تي واي إن إلى حد اليوم من بين اكبر الوكالات الترفيهية التي تستقطب الأيدولز بشكل دوري دون توقف.


العديد من الوكالات الترفيهية التي أصبحت مؤخرا تشغل حيزا بمجال الار-بوب لم يتم ذكرها ولكن تم نسب فقط الأكبر منهم واللواتي يحصدن يوميا العديد من المتقدمين ويوقعون كل أسبوع على عدد كبير من العقود الممضية مع فرق وفنانين وغيرهم من الفئات النشطة في مجال الأر-بوب. فبرايك: أي من هذه الوكالات الضخمة تمتلك الحصة الاكبر من الأيدولز الموهوبين؟


لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق