فرقة Candy Eyes يتعاقدن مع أيدول جديدة كانت بفرقة Dreamers

0

وقعت فرقة الفتيات كاندي أيز [CYE - Candy Eyes] في وقت سابق من العام الحالي عقد رسمي مع المغنية ميرا [Mira] عضوة سابقة من فرقة دريمرز [Dreamers] لضمها رسميا إلى الفرقة.

قامت فرقة كاندي أيز في وقت سابق خلال السنة الجارية بإجراء واحدة من أنجح الصفقات في تاريخها حيث قامت بالتعاقد مع رابر فرقة دريمرز السابقة المغنية الرابر ميرا وضمها رسميا لتصبح إحدى عضوات فرقة كاندي أيز.

تم إعلان الخبر رسميا لوسائل الإعلام من خلال الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة حيث أصدرت المغنية ... تصريحا متحدثتا فيه عن إجراء عقد جديد لتضمين الرابر ميرا العضوة السابقة من فرقة دريمرز بشكل رسمي بقولها: 
كاندي أيز تعلن عن التعاقد رسميا و دخول عضوة خامسة للفرقة لتصبح بهذا فرقة كاندي أيز مكونة من خمس عضوات. حيث تم التعاقد مع العضوة الخامسة بعد تجارب أداء لإسلوب الراب ، حيث تم تقديم أدائها للفرقة و نجحت لتصبح بهذا الرابر الرئيسية ، العضوة تدعى "ميرا"، و أعتقد أن البعض يعرفها لأنها كانت عضوة سابقة بفرقة دريمرز ، فأتمنى أن ترحبوا بها.
صورة طبق الأصل لتحديث المغنية Dana

لماذا تعد هذه الصفقة من أنجح الصفقات فالعام الحالي؟ وماهي القيمة التي ستضاف للفرقة؟

إدارة وتنظيم الوضع الداخلي لأي فرقة وجعل الفرقة تسير على مسار مستقر وثابت يجعل لها دور قيادي في التغيير - وتقع مسؤولية التغيير في توفير أو التعاقد مع العضو المناسب والذي سيحمل على عاتقه إدارة مهمة محددة وصب كامل خبرته وتركيزه للإبداع فيها وفي حالة فرقة كاندي أيز فقد كان إختيار المغنية ميرا للتعاقد معها صائب وسيعود عليها بالقيمة المهنية بشكل سريع حيث تمركزت المغنية ميرا لتصبح رابر أساسي بالفرقة ومن المتعارف عليه بان الأصوات الأساسية تعد من المناصب الحساسة التي يجب على أي فرقة دراسة الشخص المناسب والذي يحمل مؤهلات أعلى من غيره لوضعه كصوت رئيسي، وبتعاقد الفرقة مع ميرا و تمكينها بشكل مباشر للإرتقاء كصوت رئيسي فهذا يدل على مدى الخبرة التي تحملها الرابر ميرا ومدى الجدية التي سارت عليها إدارة فرقة كاندي أيز وثقتهم بأنهم وضعوا الشخص المناسب بالمكان المناسب  - ولعل الحرص والحذر الشديد والدقة من قِبل الإدارة بأي فرقة تعد هي الحل الأمثل لتجنب الوقوع  في مشاكل مستقبلية ونشير بالذكر هنا إلى بعض الفرقة التي تصنف من الدرجة الأولى حيث توجد فرق إحترافية في مجال الأر-بوب ولكن كانت معضم تعاقداتهم الأخيرة فاشلة وصفقاتهم بائت جميعها بالفشل ولم تعد عليهم سوى بسوء الحظ والأوضاع الغير مستقره.

ومن المهم ذكر أن الأيدول المتعاقد معه هو أحد أعضاء فرقة دريمرز ومن الشائع عن هذه الفرقة هي إحترافيتها العالية سواء فالأداء أو الإنتاج وهذا ما أردنا، هو ان الخبرة الموسيقية التي تملكها الرابر ميرا بالإضافة إلى الشعبية التي لدى فرقتها السابقة والقاعدة الجماهيرة التي تمتلكها فرقة كاندي أيز فالوقت الحالي والتي تسير نحو التوسع بشكل تدريجي فإن جميع هذه الأمور ستكون 100% وبشكل مباشر في صالح كاندي أيز كفرقة.

بنظرة تحليلية

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق