معجبة مجهولة تسرب وثائق تؤكد تعاقد 'أيان' مع دار الأزياء الإيطالية 'أريزو - AREZZO'

0

قامت معجبة مجهولة الهوية بتسريب وثائق و صور وفيديو تدعي من خلالهم بأنها شاهدت المغني أيان [ian] وهو يدخل ويخرج من مبنى دار الأزياء الإيطالية العالمية أريزو [AREZZO] مؤكدا بأنه تم التعاقد معه ليعمل كعارض [Model] للماركة خاصتهم.

قامت أحد المعجبات والتي من المحتمل بأنها من ضمن الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالمغني أيان بتسريب العديد من الوثائق و الصور و فيديو ملتقط توضح من خلالهم بأنها شاهدت أيان برفقه رجل بالغ وهم يُخاطبون أحد كبار المدراء أو المسؤلين عن الماركة [العلامة] الإيطالية العالمية "أريزو" حيث شاهدت بأن الرجل الذي كان برفقه أيان كان يسند إليه أوراق ليوقع عليها. ولكن قبل الخوص في تفاصيل الخبر نود أن ننوه للتالي:

"محطة أر-بوب نيوز على الفيسبوك و تويتر وموقع أر-بوب الرسمي على الويب يملكان حق نقل المعلومة "بدون التعديل عليها بأي شكل من الأشكال" و هذا بحسب نص قرار رقم 59 للجمعية العامة للأمم المتحدة المعتمد سنة 1946 و التي تصرح بأن ” الحق الأصيل في حرية التعبير يشمل حرية اعتناق الآراء دون أي تدخل، واستقاء الأفكار وتلقيها وإذاعتها بأية وسيلة كانت دون تقيد بالحدود الجغرافية ” ، وغالباً ما تكون المعلومة متوفرة على نحو عام و يجب ألا يمس استعمالها بأي حق مشروع أو أي التزام بالسرية.كما أنه نهتم بنقل المعلومة للرأي العام بدون المسس بأي طرف وبدون تشويه صورة أي جهة أو فرد و تقييد ـ قدر الإمكان ـ المجال الذي يكون في وسع المشرع فيه إيراد تشريعات تجرم ما لا يستلزم صالح المجتمع تجريمه، وهذا يعني أن الحرية المعترف بها للفرد ليست مطلقة وإنما تحددها القوانين القائمة والتي يعد الفرد إذا انتهكها مسؤولا مدنيا وجنائيا. وحرية وسائل الإعلام في استقاء الأنباء ونقلها وحرية الرجوع إلى مصادر المعلومات. وحرية التعبير عن الآراء. لمزيد من التفاصيل: https://goo.gl/XuvgxU"

ذكرت المعجبة مجهولة الهوية أنها لم تكن تقصد التطفل على حياة أيان أو العبث بها حيث إستطاعت التحصل مؤخرا على عنوان منزله بطريقة لم تُرد ذٍكرها إلا أن كل ما ذكرته هو أنها قامت باليوم التالي بذهاب برفقة صديقتيها إلى منزل أيان للتحية كأي معجبات أخريات إلا أنهن تفاجئن بخروج أيان من المنزل برفقة رجل بالغ مستقلين سيارة سوداء اللون من نوع "GMC TAHOE 2016" بزجاج أسود عازل يمنع الرؤية الخاريجة حيث قاما بالصعود من الخلف فيما كان هناك من يقود. بحسب كلام المعجبة فإنها قامت باللحاق بهم برفقه صديقتيها من دون قصد إلا أنهن تفاجئن بأن المقصد الذي أرادوه كان مبنى لدار أزياء إحدى فروع الشركة الإيطالية العالمية "أريزو" - ذكرت المعجبة بأنها إلتقطت صور لكل ما سبق ذكره -.

تحليليا على الأرجح أن أيان كان قاصد المبنى بهدف التسوق لا أكثر إلا أن هيئة الرجل الذي كان معه لم تكن توحي بذلك حيث ذكرت المعجبية أنهم دخلوا مباشرا دون النظر للملابس حتى متوجهين إلى أحد كبار المسؤلين . بعد وقت من التخاطب فيما بينهم تم تسليم الرجل الذي كان يرتدي بزة رسمية والذي كان برفقة أيان أوراق -قام بقراءتها لفترة من الوقت- ثم أسندها إلى أيان ويبدوا أن أيان كتب عليها شيئا أو من المحتمل أن يكون توقيع لأنه قام بإستلام أكثر من 6 أوراق.

مبدئيا قمنا بالتوصل ببعض الصور والفيديو ولكنهم غير واضحين ولا يمكن تأكيد خبر كهذا من خلال هذه المعطيات.
صورة المبنى الذي قصدة أيان برفقة الرجل والذي يُعتقد أنه مدير أعماله:

صورة ملتقطة من الفيديو الذي تم تصوير فيه أيان و مدير أعماله وهم داخل المبنى
تحصلنا على صور و وثائق أخرى ولكن لا يمكن كشفها للعامة فالوقت الحالي قبل التأكد من صحتها فربما تكون مفبركة [غير حقيقية] أو تم التلاعب بها فهذا قد يمكن الأطراف المعنية من رفع قضية ضد مؤسسة أر-بوب الإعلامية.

من المتعارف عليه بأن أيان يهتم بعالم الموضة والجمال حيث أنه يشارك معجبيه عبر حسابه الرسمي على الإنتساغرام العديد من الصور والتي تظهر إهتمامه بمظهره الخارجي و صورته العامة بشكل كبير ولكن بشكل عام فلم يقم المغني أيان إلى حدود الساعة بالكشف أو التصريح أو التلميح حول أي شي عن هذا الأمر حيث لم يذكر سابقا بانها ينوي التعاقد مع إحدى أضخم دور الأزياء الأكثر شعبية في إيطاليا والأوسع إنتشارا فالعالم ، حقيقة الرجل الذي كان برفقته غير مؤكد ما إن كان مدير أعماله فعلا حيث قمنا بذكر هذا الإحتمال بناءا على إستنتاجية لا أكثر.

إن قام فعلا أيان بالتعاقد مع ماركة أريزو فهي ضربة قوية له كـ أيدول لازال في بداية مسيرته الفنية حيث سيفتح له هذا مجال نحو العالمية بشكل سلس ، أما في حال لم يكن قد قام بالتعاقد فعليا مع دار الأزياء أريزو، فما تلك المستندات التي وقعها؟ ومن الرجل الذي كان معه؟

الجدير بالذكر كذلك أن دار الأزياء أريزو لم تقدم أي تصريح للصحف الدولية او العاليمة حول هذا الخبر بعد.
الخبر بشكل عام يتركز على إحتمالين : من المحتمل أن يكون الخبر لا صحة له، أو أنه تم التعاقد مع أيان لعمل كـ موديل لماركة أريزو بالسر بعيدا عن وسائل الإعلام.

سنعمل بشكل متواصل على البحث حول الأمر حيث سنحاول التواصل مع شركة أريزو وسحب بعض المعلومات الرسمية منها فيما سنعمل على طلب بعض التصريحات الرسمية من قٍبل الأيدول أيان بحيث يتم توضيح الصورة الصحيحة للرأي العام.

سوف نوافيكم بأخر المعلومات والمعطيات حول هذا الخبر فور توصلنا بها، فإبقوا معنا...

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق