فتيات Dream 5 يطلقن حزمتهن الجديدة من التغطيات

0

أطلقت فرقة الفتيات دريم فايف [D5 - Dream 5] عبر قناتهن الرسمية على موقع اليوتيوب [Dream 5 Official] حزمتهن والتي تتمثل في مجموعتهن الجديدة من التغطيات.


كشفت فرقة الفتيات التي بدأت مؤخرا في طرح إنتاجاتها الترفيهية "الموسيقية على وجة التحديد" فرقة دريم فايف على قناتهن الرسمية بموقع اليوتيوب مجموعة جديدة من التغطيات والتي قامت الفرقة بإصدارها في أوقات مختلفة من الفترة السابقة حيث تعمل الفرقة على إنتاج تغطيات متعددة منها ماهو منبي على تعاونات مع فنانين من خارج الفرقة ومنها ماهو مبني على الادائات الجماعية بكامل عضوات الفرقة وتعد فرقة دريم فايف من الفرقة التي تركت بصمتها خلال العام الماضي فبحسب الإحصائيات الدولية السنوية لعام 2015 فقد تلقت الفرقة إيشاد كبير وأعرب الكثير من متابعي مجال الأر-بوب عن حظورهم حيث نشطت الفرقة بشكل جدا كبير تزامنا مع جدول أعمالهن المكثف وخلال الفترات الحالية لا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لدريم فايف فمازلن ينتجن محتواهم سعيا نحو التوسع.

الحزمة تتمثل كالتالي:

أزاحت المغنية بيكمين [BaekMine] عضوة فرقة دريم فايف بمشاركة زميلتها بالفرقة المغنية جينسول [JinSol] الستار عن تغطيتهن لآغنية Sunday Monday التابعة للفرقة الكورية Apink.

كما أطلقت المغنية جايونغ [GaYoung] وزميلتها جينسول [JinSol] عضوتا فرقة دريم فايف بالتعاون مع المغنية هاجي [Ha'ji] من فرقة سويت ليجيند و هانا [Hana] و راين [Rayen] عضوتا فرقة دازلينج مايتيك رايتم تغطية مشتركة لآغنية Rough التابعة للفرقة الكورية G-Friend.


إستمرار فرقة دريم فايف في إنتاج أنشطتهم الترفيهية على النحو المستمر والمتواصل بفترات زمنية متقاربة يسعزز من تمركز موقعهم من بين الفرق كما يسعزز قوتهم في الصعود لإحتضان مكانة من بين الفرق فئة الدرجة الأولى كما أن فرقة دريم فايف حاصله على قبول لا بأس به من الراي العام وهذا ما سيسهل عليهن إبراز ذاتهن في مجال الار-بوب بأقل تكاليف ممكنه.

يمكنكم الإستماع إلى تغطية المغنية بيكمين و جينسول لآغنية Sunday Monday التابعة للفرقة الكورية Apink فالأسفل:


يمكنكم الإستماع إلى تغطية المغنية جايونغ و جينسول بالتعاون مع المغنية هاجي و هانا  و راين لآغنية Rough التابعة للفرقة الكورية G-Friend فالأسفل:

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق