صوفيا قائدة فرقة JG تطلق كوفرها لأغنية CL - Hello Bitches

0

قامت قائدة فرقة جويس غيرلز [JG - Joyes Girls] المغنية صوفيا [Sofia] بالكشف على قناتها الشخصية الخاصة بأعمالها المنفردة الرسمية بموقع اليوتيوب [Sofia Official] بتاريخ (5 ديسمبر, 2015) عن كوفرها لأغنية Hello Bitches التابعة للمغنية الرابر الكورية CL.


تمكنت المغنية صوفيا قائدة فرقة جويس غيرلز من أن تبزر نفسها أكثر للمستمعين والمهتمين بفن الأر-بوب مؤخرا من خلال إصدارها لكوفر منفرد لأغنية Hello Bitches التابعة للمغنية الرابر الكورية CL.

لا يمكن تسمية إنتاج صوفيا هذا بكوفر كامل لأنه ليس كذلك فلم تقم المغنية صوفيا بأداء الكوفر كامل إنما جزء منه فقط، غير معلوم السبب الذي منعها من تأدية الكوفر كامل كما لم تصرح صوفيا عن هذا الأمر بعد. يبدوا أن نشاطات جويس غيرلز المتوقفة لم توقف عضواتها من العمل على إنتاجاتهم المنفردة وهذا ما أثبتته صوفيا بإصدارها لهذا الكوفر ولكن من المهم أن يعمل فتيات جويس غيرلز على عودة جماعية لهن فهذا سيمكنهم من إغلاق هذه السنة بعمل جماعي يمكن من خلاله توسعه دائرة المستمعين المحيطة بهم وضم أكبر شريحة من الأعضاء إلى الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بهم والذي لازال يعاني من ضعف الإقبال عليه بسبب إنتاجات الفرق المتقطعة من فترة لفترة في ضل أن 80% من الفرق في الفترة الحالية يعملون لأغلاق سنة "2015" بأعمال جماعية متقنة سواء على صعيد الفرق أو المغنين المنفردين.


يمكنكم الإستماع إلى الكوفر فالأسفل :

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق