وكالة SM الكورية تحجب الفيديو التشويقي التابع لكوفر المغني JB القادم

0


وكالة إس إم الترفيهية [SM Entertainment] قامت بحجب الفيديو التشويقي الخاص بكوفر المغني جي بي [JB] القادم والذي كان لأغنية Overdose التابعة للفرقة الكورية Exo.


قامت وكالة إس إم الترفيهية مؤخرا بحجب الفيديو التشويقي الذي قام المغني جي بي بنشره بتاريخ (3 ديسمبر, 2015) على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب ويبدوا أن السبب الرئيسي يعود إلى أن المغني جي بي قد قام بإنتهاك حقوق الملكية التابعة لوكالة إس إم الترفيهية، ويعد هذا الأمر غير قانوني بالنسبة لشركة اليوتيوب فالبتالي تم حجب الفيديو التشويقي الخاص بالمغنية جي بي بناء على طلب قدمته وكالة إس إم الترفيهية إلى شركة اليوتيوب.

إن هذه الأحداث تقع كثيرا ومن المهم قبل رفع أي محتوى على موقع اليوتيوب التأكد من أن المحتوى الذي تقوم برفعه ليس له حقوق ملكية أو حقوق الطبع والنشر لأي جهة معنية، وإن كانت له حقوق فواجب التأكد من أن صاحب المحتوى الأصلي يسمح لك بإعادة نشر المحتوى.

غير معلوم إن كان المغني جي بي ينوي إعادة نشر فيديو تشويقي جديد لكوفره القادم والذي سيكون لأغنية Overdose التابعة للفرقة الكورية Exo أم أنه سوف يقوم بإصدار الكوفر بشكل رسمي مباشرة، ولكن نامل أن يتخذ المغني جي بي الإجرائات اللازمة أثناء عملية إصدار الكوفر على موقع اليوتيوب تجنبا لحجبة من وكالة إس إم الترفيهية مستقبلا.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق