المغنية Kim Emmy تكشف عن كوفر إنطلاقتها لأغنية Lovelyz - Hi

0


كشفت المغنية كيم إيمي [Kim Emmy] مؤخرا على قناة ليست برسمية بموقع يوتيوب بتاريخ (27 نوفمبر, 2015) عن كوفر إنطلاقتها لأغنية Hi التابعة للفرقة الكورية LoveLyz.


بعد أن قامت المغنية المنفردة الجديدة في عالم الأر-بوب المغنية كيم إيمي بإعلان خبر ترسيمها في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا (المغنية Kim Emmy تترسم) فبعد مدة من العمل على إنطلاقتها المنفردة والتحظير لكوفر ترسيمها فقد كشفت إيمي عن أول أعمالها الإنتاجية بكوفر لأغنية Hi التابعة للفرقة الكورية LoveLyz.

الجدير بالذكر أنه قد شوهد إيمي تعمل على ترويج نفسها في وقت سابق و يبدوا أنها تحاول في الفترة الأخيرة الإحاطة بالأغلبية من المستمعين في محاولة منها لإبهارهم وضمهم للفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بها.

يعمل مؤخرا العديد من الموسيقين المنفردين على تسويق أنفسهم بطرق مختلفه منها المجدي والذي عاد على البعض بالنفع ومنها ما لم يكن فعال في لفت إنتباه المستمعين ويعود سبب فشل بعض المغنين في الحصول على أعضاء حققين في الفان كلوب الخاص بهم هو عدم وضعهم لخطة ترويجية لنفسهم وعدم الإهتمام بالناحية التسويقية لأعمالهم لذى فإن بدون هذه الخطوات الأساسية سيصعب على المغني أو المغنية من الوصول إلى الشريحة المستهدفة .

يبدوا ان المغنية كيم إيمي تحاول أن تأخذ نصيبها وتنال حصتها من عالم الشهرة وذلك من خلال بدأها مسيرة منفردة تحمل الطابع الدرامي والحماسي إلى حد ما وهذه الأنواع من الكوفرات التي تحمل الحماس والدراما بأدت شائعة جدا بين الفرق والمغنين مؤخرا.

نأمل وأن تقوم المغنية إيمي بفتح قناة رسمية بإسمها على موقع اليوتيوب قريبا كما أن إحصائيات كوفر الإنطلاقة الخاص بالمغنية إيمي لا زالت ضعيفة مقارنة بتاريخ إصدارة ولكن كما سبق وذكرنا أن إصدار الأعمال الموسيقية بدون الترويج لها و العمل على خطة تسويقية هذا يضعف من إحتمالية نجاحها حتى وإن كانت متقنه.


يمكنكم الإستماع إلى كوفر الإنطلاقة بالأسفل :

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق