'سولاي' و 'ليونغ' يصرحان رسميا حول نوع علاقتهم + يردان على إشاعات إرتباطهم

0

بعد إنتشار شائعات بين مستخدمي الإنترنت مفادها أن سولاي [Sulay] قائد فرقة باد [B.A.D - Boys And Danger] و ليونغ [Liong] عضوة من فرقة الفتيات بينك بريز [PB - Pink Berrys] أنهم على علاقة ببعضهم البعض، فقد قام كل من ليونغ و سولاي بالرد سريعا على كل هذه الإشاعات المتداولة وكتابة تصريحات رسمية.

في خبر كنا قد أعلناه سابقا حول الإشاعات التي تداولها مستخدمي الإنترنت مؤخرا مشيرين فيها بان سولاي و ليونغ على علاقة ببعظهم البعض (ظهور شائعات بأن ليونغ و سولاي يتواعدان)، فإنه وبشكل سريع قاما الإثنين بكتابة تحديث رسمي لكل منهما على الفان كلوب الخاص بفرقة PB و فرقة B.A.D نافيان فيه جميع الإشاعات التي ظهرت مؤخرا و موضحان أن كل ما يجمعهم هو مجرد الصداقة.

كتبت ليونغ [عضوة فرقة PB] تصريح رسمي لها على الفيسبوك بقولها:

بلنسبة لهذا خبر صحيح اننا الاتنين من تونس و نعرف بعضنا من زمان كتير لكن لا تجمعنا علاقة مثل هاذي إحنا اصدقاء مقربين كتير و بنادي. بعضنا زوج و زوجة بس يعني بنمزح وكمان سولاي شخص كتير منيح و طيوب بس ما تجمعنا هيك علاقة  و شكرا.

فيما كتب سولاي [قائد فرقة B.A.D] تصريح رسمي له هو أيضا على الفيسبوك قائلا:

للتوضيح نان و ليونغ اصدقاء كتير واحنا خوات وعلاقتنا كتير متسنة بس احنا ما عم نتواعد واحنا بس ننادي ببعض زوج و زوجة مزح ، شكرا لتفهمكم واحبك ليونغ احسن انسان اتعرفت عليه بحياتي 

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق