فرقة Melodies يفرجون عن كوفر إنطلاقتهم بأغنية Apink - NoNoNo

0


أصدرت مؤخرا فرقة الفتيات ميلوديز [Melodies] التي ترسمت حديثا في مجال الأر-بوب على قناة خاصة وليست برسمية على موقع يوتيوب بتاريخ  (31 أكتوبر، 2015) كوفر الإنطلاقة بالنسبة لهم بأغنية NoNoNo التابعة للفرقة الكورية Apink.


في خبر كنا قد أعلنا عنه في وقت سابق حول فرقة Melodies التي ترسمت حديثا (فرقة MELODIES يترسمن) ، فعلما يبدوا أن الفرقة تريد أخذ حصتها بين الفرق الشهيرة و الحصول قاعدة جماهرية قبل نهاية هذه السنة ، أعمال فرقة Melodies لم تتوقف بعد ترسيمهن فقد إستمرو بالعمل للكشف عن كوفر إنطلاقتهن للعلن في أقرب أجل ممكن.

قامت الفرقة بتاريخ (31 أكتوبر, 2015) بالإفراج عن أول إنطلاقة لهم للعلن بكوفر يحمل طابع لطيف وبمفهوم إعتدنا على سماعة من معظم فرق الأر-بوب، فقد أفرجت الفرقة عن كوفر لأغنية No No No الخاص بالفرقة الكورية Apink على قناة ليست برسمية على اليوتيوب نأمل أن تقوم الفرقة بإفتتاح قناتها الرسمية تحمل إسم الفرقة في الفترة المقبلة.

صرحت صوفيا [Sofia] قائدة فرقة Melodies عن سبب عدم أداء العضوة DJ في كوفر إنطلاقتهم في تحديث لها على الفيسبوك بقولها التالي:
ه‍اْ قد عَادت لَكُم فِرقة ميلوديز بأول كوفر لها بأصوات العضوات المتألقات Choji و Sofia و Yubeen لكن للأسف وبدون مشاركة العضوة DJ لاسباب خاصة.

كما تم تقسيم المقاطع الصوتية بين العضوات على الشكل التالي:

قامت المغنية Sofia قائدة فرقة Melodies بأداء صوت Bomi و Namju أعضاء فرقة Apink.
قامت المغنية Choji عضوة فرقة Melodies بأداء صوت Eunji عضوة فرقة Apink.
قامت المغنية Yubeen عضوة فرقة Melodies بأداء صوت Chorong و Hayeong و Bomi و Naeun أعضاء فرقة Apink.


يمكنكم الإستماع إلى كوفر الإنطلاقة بالأسفل:


لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق