أيان سيقوم بتأليف أغنية البداية من البوم إنطلاقته + يكشف عن عدد الأغاني التي سيتضمنها الألبوم

0


في تحديث للمغني أيان [ian] في الفان كلوب [Fan Club] الخاص به على الفيسبوك، فقد كشف عن نيته تأليف أغنية المقدمة [The Intro Song] لألبوم إنطلاقته شروق [Rise].


يبدوا أن أيان لا يتوقف عن إصدارة للأخبار المفاجئة فكل مرة، فبعد خبر (إفتتاح أيان لأول فان كلوب خاص به على الفيسبوك) الذي كنا قد أعلنا عنه سابقا، فقد قام المغني أيان برفع الصورة الموجودة في بداية الخبر بالأعلى من داخل الأستوديو في تحديث له على الفان كلوب الخاص به بالفيسبوك ، كما قام أيان بكتابة خبر إستثنائي للذين ينتظرون شروق أيان [Rise Ian] ، حيث قام أيان في تحديثه بإعلان خبر أنه يعمل على تأليف كلمات الأغنية الإفتتاحية لألبومه الذي يحمل إسم شروق [Rise] وكشف عن العدد الأولي للأغاني التي سيتضمنها الألبوم.

ذكر أيان في تحديثه قائلا:
wassup guysss? i wanna say something that will have everyone excited, Everyone knows that the ‪#‎RISE‬ album, which I'm working it will consist of 6-5 songs, But I talked to myself and i said this is not enough, I want to do more, you know: I've decided to written ‪#‎intro_song‬ for the album , yyess!!, I will writing words and I promise that the introduction to the album will be a very wonderful. i still not set the quality of music that i wanted, But eventually will i try to choose the best & that's it ~ i just wanted to share with you the news,, i love you all
الترجمة:
كيف حالكم جميعا؟ أريد أن أذكر شيء سوف يتحمس الجميع لأجله، الجميع يعلم ألبوم شروق، الذي أعمل عليه أنا حاليا فإنه سوف يحمل من 5 إلى 6 أغاني، ولكن تحدثت إلى نفسي وقلت أن هذا لا يكفي، أريد أن أفعل المزيد، أتعلمون لقد قررت تأليف الأغنية الإفتتاحية للألبوم، نعم، سوف أقوم بتأليف الكلمات وأعدكم أن مقدمة الألبوم سوف تكون حماسية وجميلة، مازلت لم أحدد نوعية الأغنية التي أريد ولكن، سوف أحاول في النهاية أختيار الأفضل.         هذا كل شي ~ اردت فقط أن أشارككم أخر الأخبار ، أحبكم جميعا


كما يجرد بالذكر أنه وبحسب المعلومات التي وصلتنا فإن أيان سوف يقوم بتأليف كلمات الأغنية الإفتتاحية وسيقوم صديق له من الولايات المتحدة الأمريكية وهو ملحن موسيقي حر تعاقد مع أيان لتأليف الموسيقى الخاصة بالأغنية ، يذكر أن أيان يعمل مع العديد من موسيقيين على إنطلاقته.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق