تعليقات مستخدمي الإنترنت حول كوفر JB ft. Taiana - Heart Strings + تحليل لوضع JB الفني

0

قام مؤخرا عضو فرقة فانتاستيك بويز [FcB - Fantastic boys] المغني جي بي [JB] بالتعاون مع عضوة فرقة هيكس غيرلز [HG - Hix Girls] المغنية تايانا [Taiana] بالكشف عن كوفره لأغنية مقتبسة من الدراما الكورية أوتار القلوب [Heart Strings].


بعد أن كشف المغني جي بي عن كوفره الجديد بالتعاون مع المغنية تايانا لأغنية درامية مقتبسة من المسلسل الكوري أوتار القلوب [Heart Strings] في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا (المغني JB بالتعاون مع Taiana يكشف عن كوفره لأغنية من دراما Heart Strings)، فيبدوا أن المغني جي بي مازال يعاني من نفس المشكلة ومازال يرتكب نفس الخطا وهو عدم وضع خطة محكمة لتسويق أعماله الموسيقية ونشاطاته بشكل أكثر أحترافية و يساعدة على كسب شريحة كبيرة من الجمهور، فالإقبال على كوفره الأخير كان ضعيف جدا وقد جلبنا لكم كامل التعليقات التي وجدنها من مستخدمي الإنترنت على كوفره إلى حدود كتابة هذا الخبر وهي كالتالي:

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

تعليقات من اليوتيوب:

  • حلو فايتنغ كتيير حلو حبايبي 
  • حلوة فاينتغ 
  • حلو فايتينغ

تحليل للوضع، وما الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الإقبال:

لندرس الأمر قليلا، معظم المغنين والغنيات الذين ينتجون كوفرات لأغاني درامية لا ترتفع إحصائياتهم فهل ياترى إن قام المغني جي بي بفتح صفحة جديدة وتغير النمط [The Style] الذي يتبعه والبدء بالنمط الحماسي والجريء لأغاني كورية معروفة بعيدا عن الأغاني المقتبسة من الدرامات الحزينة والتي لا يعرفها سوى قله من الناس والمستمعين. نعتقد أن هذا هو الحل الوحيد لبروز المغني جي بي في الوسط وخصوصا أن شهرته أقل بكثير من شهرة فرقة الفتيان باد [B.A.D]، لهاذا نعتقد وربما نكون قد وجدنا الحل لرفع نسبة الإقبال على نشاطات جي بي المنفردة والجدير بالذكر أن فرقة فانتاستيك بويز التي هو عضو فيها لم تقم إلى الأن بأي نشاطات تذكر ويبدوا أن أوضاع الفرقة الرئيسية تميل نحو التفكك اوما شابه فنشاطاتهم معدومه في عالم الأربوب.

نعتقد بحسب خبرتنا في التسويق أنه يجب على جي بي أن ينقذ نفسه قبل فوات الأوان لأن الوقت يداهمه وأن يعمل على إنطلاقة جديدة بستايل جديد و يبرز الشخصية الحماسية والقوية التي بداخلة فمن الغريب أن معدل مشاهدات قناته الرئيسية ككل لم تتخطى الـ 1.400 مشاهد! فيما تخطت بعض كوفرات فرقة باد هذا الرقم بكثير .. كما يشاع ان موعد ترسيم المغني الجديد في فن الأر-بوب أيان [ian] قد إقترب وهو يعمل على إنتاجات ضخمة ويقوم بتحظير لعملية ترويج كبيرة، فالسؤال هنا هو: كيف سوف يتمكن جي بي من الصمود أمام كل هؤلاء المغنين بكوفرات لمسلسلات درامية حزينة فيما يقوم البقية بإشعال الجو بكوفرات وأغاني حماسية لفرق كورية .

نحن في هذا التحليل لا نحاول الترويج او التسويق أو عمل حملة دعائية للأفراد الذين سبق ذكرهم ولكن نحاول أن نبين كيف أنه قد مر على ترسيم المغني جي بي مدة طويلة ومازالت أعماله ضعيفة ولا إقبال عليها. لا نعلم إلى ماذا ينوي جي بي وإلا من يغني، فإن كان ينوي إلى الوصول للشهرة الحقيقية والحصول على فانز [معجبين] كثر فهذا لن ينفع بهذا النمط الذي يعمل به، وإن كان يغني للمستمعين في الأر-بوب، فـ 80% من المستمعين وفانز الأر-بوب لم يعودوا مغرمين بالأغاني الدرامية في الوقت الحالي، التوجة الأن نحو الأغاني الحماسية وانواع الأغاني الراقصة.

و كإضافة سوف تساعدة على رفع نفسه من الحفرة التي وقع بها فيجب عليه أن يقوم باعمال مشتركة مع ذكور، فمؤخرا يقوم المغني جي بي بنشاطات مع فتيات ولا نعلم إن كانت علاقات جي بي بالفتيان بعالم الأر-بوب كثيرة أم لا، ولكن حتما فإن هناك الكثير من الأر-بوبز الفتيان، لذا يجب أن يعمل على التعاون معهم ويسرع بأخذ الأمور بجدية فبهذه الطريقة التي يسير عليها فلن يدوم طويلا في فن الأر-بوب مثلما حدث مع المغنين الذين سبقوه.

يمكنكم مشاركتنا أرائكم حول الكوفر في مكان التعليقات فالأسفل، كما إن كانت لديكم وجهة نظر حول الوضع الذي يعمل به المغني جي بي يمكنكم مشاركتنا إياها أيضا.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق