[تقرير] شعبية فرقة B.A.D في تراجع بسبب تصرفات جي.أر الطائشة

0


إستاء العديد من المعجبين و محبي فرقة الفتيان باد [B.A.D - Boys And Danger] في الأونة الأخيرة كما تراجعت شعبية الفرقة بشكل ملحوظ لعدة أسباب أهما هو قله الأعمال الجماعية للفرقة فبعد مرور أكثر من 5 أشهر على ترسيم الفرقة فإنه لازالت الفرقة لا تملك سوى كوفرين فقط على اليوتيوب ولكن يبقى أحد الأسباب الأساسية التي أدت بدورها إلى تقليل عدد الأعضاء في الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة على الفيسبوك يعود إلى تصرافات العضو جي.أر [JR] الطائشة.


إكتسبت فرقة الفتيان باد في فترة وجيزة شعبية كبيرة بين الفرق والمغنين وتعد فرقة باد من أكثر الفرقة تحطيما للرقم القياسي من ناحية المدة الزمنية لسرعة الإنتشار ومدة الحصول على الشهرة كما أن لهاذا أسباب جعلت جلب الشهرة لهذه الفرقة تأتي بشكل سريع ولكن يبدوا أن بعض أعضاء الفرقة لا يريد أن تدوم الفرقة على هذا المستوى كما يبدوا أن تصرفاته ستنهي فرقة باد عاجلا أم أجلا .

يقوم عضو فرقة باد، جي.أر [JR] منذ فترة ليست بقصيرة بنشر محتوى غير لائق بتصنيف عمري (+18) في نادي المعجبين الخاص بالفرقة ، وهذا أدى إلى إستياء العديد من محبي الفرقة وترك نادي المعجبين بشكل مباشر وأخذ فكرة وإنطباع سيء حول كامل الأعضاء. أصبح هذا الأمر يقلق البعض ممن في هذا النادي كما قام العديد ممن هم فانز [معجبين] في النادي بنصح جوبز بعدم الإقدام على هكذا أمور في المستقبل ولكن للأسف فإن كل من حاول إيقافة يتلقى الحظر أو الطرد من المجموعة.

السيء فيما يقوم به جوبز بغض النظر عن المحتوى فإنه يقوم بالنشر في نادي المعجبين يعني هذا أن الفرقة في الواجهه والفرقة هي المسؤلة في الأول والأخير عن كل ما ينشر في ناديها، والجميع يعلم أن الفرق بدون نوادي معجبين لا تستمر أبدا وهذا حال 90% من الفرق التي أغلقت منذ بداية موجة الأر-بوب. لهاذا يجب على الفرقة الحفاظ على أعضاء النادي وعدم الإستهتار بهذا الأمر لأن الفانز هم العمود الفقري لأي فرقة، إن لم يقم المنقذين [إسم نادي المعجبين] بإعادة شعبية فرقتهم فستكون فرقة باد على حافة المنحدر وسوف تسقط لاماحاله لهاذا من المهم التفكير مليا في الوقت الحالي على إعادة جميع المنقذين لأن الفرقة في هذا الوقت حقا في ورطة ويحتاجون إلى الإنقاذ. 

يتكون نادي المعجبين الخاص بفرقة باد من أكثر من 4.000 فان [معجب]، و تشكل نسبة الفتيات في الفان كلوب الأغلبية الساحقة بأكثر من 80% ولكن المشكلة لا تكمل في النسبة بحد ذاتها بل تكمل في متوسط أعمار الفانز المنظمين إلى نادي المعجبين ، يقدر متوسط عمر الفتاة في النادي مابين 11 إلى 17 سنة. أي أن أكبر معجبة في نادي الفرقة لم تصل لسن البلوغ بعد. لهاذا كان على أعضاء الفرقة التفكير مليا في المحتوى الذي يتم نشرة وكيف سوف يساهم في التاثير على عقلية هذه الفئة الأغلبية من المعجبين والفانز الخاص بهم. يجب على فرقة باد إعادة ترتيب مخططاتها من جديد.

بعد أن ظهرت منشورات في نادي المعجبين المخله بالأدب وتحمل هي الأخرى تصنيف +18 قام جي.أي بنشرها لم يتوقف الأمر هنا بل قام العضو جي.أر من جديد بتصرفات أثارت غضب العديد وفر الكثير من فانز الفرقة بعد ما قام الأخير بتأليف رواية أطلق عليها إسم (مغامرات المنحرف الخجول) أهداها إلى العضو جوبز. حملت هذه الرواية كلمات وجمل لا نستطيع ذكرها حفاظا على نظافة محتوى الموقع ولكن يمكنكم تخيل مدى الإنحراف الأخلاقي الذي كان في الرواية من قرائتك للعنوان.

من المحتوى الغير لائق إلى العنصرية !

للأسف لم يتوقف المحتوى الذي يقوم جي.أر بنشرة في نادي المعجبين الخاص بفرقة باد محتوى من تصنيف +18 فقط!
بل قام أيضا في الفترة الأخيرة بنشر بعض من المنشورات التي تنقل الفكر العنصري وتفصل فئة عن فئة أخرى فإحدى هذه المنشورات التي نشرها في الفترة الأخيرة قام برفع صورة يستهزء فيها من مظهر إمرأة سمراء البشرة لديها مرض زيادة فالوزن. وهذا تصرف أبدا غير لائق. 

يبلغ جي.أر من العمر 17 سنة
ويبلغ جوبز من العمر 15 سنة

أي أن كلاهم لم يتجاوز سن البلوغ وكان من المفروض عليهم ان يركزو على مستقبلهم الفني ومحاولة إغراء المعجبين وكسب حبهم عن طريق مواهبهم الموسيقية وليس عن طريق إنحرافهم الأخلاقي.

يوجد العديد من محبي الفرقة لا يستحقون كل ما يقوم هؤلاء الإثنان بنشرة، فكما ذكرنا أن أعمار الفانز لا تزيد عن -17 سنة لهاذا كان ليكون أرقى وأجمل اي يقوم الأخيرين بنشر محتوى لطيف ويتناسب مع أعمار الفانز الذي لديهم في نادي المعجبين. أفضل من أن يقوموا بغسل أدمغة معجبينهم من خلال كل ما تم ذكره سابقا.


يجب في الوقت الراهن على سولاي [Sulay] قائد فرقة باد بأن يضع ضوابط وحدود لقابلية النشر في نادي المعجبين ويحاول الحفاظ على ما تبقى لديهم من معجبين وإلا فإنه لن يبقى للفرقة فان واحد وهذا ما لا نتمناه. يجب عليه أن يحاول كقائد إن يعيد رفع فرقة باد من الأرض بعد ما نزلت إلى هذا المستوى، وكل ما يطلبه المعجبين سابقا وحاليا ومستقبلا هو أن تبهروهم بأعمالكم فمعجبي الفرقة لم يطلبو شي غير أعمالكم الموسيقية .

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق