'ليونغ' تصل إلى الولايات المتحدة لإستكمال دراستها وعودة 'أيان' إلى العاصمة باريس يوم 29 سيبتمبر

0

وصلت في وقت سابق من الشهر الحالي عضوة فرقة بينك بيريز [PB - Pink Berrys] المغنية الرابر ليونغ [Liong] إلى الولايات المتحدة الأمريكية للإلتحاق وإستكمال دراستها، فيما حدد الأيدول أيان [Ian] عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر موعد عودته إلى العاصمة الفرنسية باريس.

إنتقلت في وقت سابق من الشهر الحالي رابر فرقة بينك بيريز المغنية ليونغ إلى الولايات المتحدة الأمريكية إثر العودة المدرسية لإستكمال دراستها هناك، الجدير بالذكر أن هذا الاخير لم يؤثر على جدول أعمال المغنية حيث بادرت ليونغ في الإستمرار وإستئناف باقي جدول أعمالها الترفيهي "الموسيقي على وجة التحديد" الخاص بالعام الحالي من خلال إصدار عدة إنتاجات موسيقية كما قدمت بعض الأعمال المبنية على الصعيد الفردي [Solo]. 

فيما قام الأيدول أيان المنتظرة إنطلاقته مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بكتابة تغريدة مؤكدا فيها عودته إلى الأراضي الفرنسية متجها إلى العاصمة باريس والتي كان قد عمل فيها فعلا في وقت سابق من العام الماضي (2015) مع مجموعة من الموسيقيين والملحنين على ألبوم إنطلاقته حيث ذكر قائلا:

"خلال 29 سيبتمبر سوف أحلق عائدا إلى باريس لأكمل عملي وأضع اللمسات الأخيرة على المسارات الموسيقية، متحمس لأشارك معكم أشياء كبيرة. أحبكم جميعا"

صورة طبق الأصل لتحديث المغني Ian

كان أيان قد ذكر مؤخرا عن نيته طرح وإنتاج ألبومان موسيقيان والترسم بهم بدل من واحد في خبر كنا قد أعلنا عنه سابقا ('أيان' يرفع سقف التحدي ليعلن بأن إنطلاقته ستكون بألبومين بدل واحد)، ويبدوأ أن هذا القرار هو ما أثر على توقيت الترسيم بالنسبة له حيث كان من المفترض أن يترسم أيان خلال فترة قليلة ماضية ولكن على ما يبدوا أن عودة أيان العاجلة إلى باريس لإستكمال العمل على باقي التراكات [Tracks - المقاطع الموسيقية] سوف يربحه الكثير من الوقت. يعتقد عديد المحللين بأن ترسم أيان بالفترة الحالية لن يكون مؤكد أو فعلي ويتوقع أن يبدا أيان رسميا إنطلاقته مع بداية العام الجديد (2017). ولكن لاشيء مؤكد إلى حدود الساعة بخصوص هذا.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق