المغنية ميري تنشر تحديث تطمئن فيه معجبينها

0

نشرت المغنية المنفردة كيم ميري [Kim Merry] من حسابها الرسمية في الفان كلوب الخاص بها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تحديث جديد تطمئن فيه معجبينها وتؤكد لهم بأن عودتها لنشاطاتها الترفيهية قد إقتربت.


نشرت المغنية المنفردة كيم ميري على الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تحديثا جديدا قامت من خلاله بطمئنة معجبينها ووجهت لهم خطاب قصير مفادة بأنها عائدة إلى نشاطاتها الترفيهية قريبا بقولها:

الى كل من إعتقد انني تعبت من عملي كمغنية أريد ان أقول لكم بان لا تعتقدون شيئأ كهذا، فأنا توقفت فترة من الوقت ليس بسبب أنني تعبت أو مملت ، بل فقط لانني أريد أن أعود بقوة إلى نشاطاتي وهذا ما سترونه بالفترة المقبلة.

يذكر أن المغنية كيم ميري من أبرز المغنيات المنفرادت في فن الأر-بوب وتملك قاعدة جماهيرية عريقة كما أن ميري مؤهلة لأن يتم تضمينها ضمن قائمة من أبز المغنين المنفردين بسبب خبرتها الطويلة في مجالها كما أن علاقات كيم ميري بالمغنين والفرق متينة فقد شهدت نشاطات ميري مؤخرا قبل توقف أعمالها العديد من التعاونات مع مختلف المغنين.

يذكر أن المغنية ميري قد توقفت عن العمل على جدول أعمالها منذ أكثر من شهر ولكن يبدوا أن غياب ميري لن يدوم طويلا فكما قالت في تحديثها بأنها تود العودة لإستئناف أعمالها الترفيهية والبدء بشكل أقوى من السابق.

لا يوجد تعليقات ، كن أول من يُعطي رأيه

أضف تعليق