مديرة أعمال فرقة D&A تعلن عن فسخ الفرقة عقدها مع وكالة T.Y.N الترفيهية

1

قامت فرقة الفتيات والتي تعد من ضمن الفرق الأشهر بمجال الأر-بوب فرقة ديفلز أند أنجلز [D&A - Devils And Angels] بفسخ العقد القائم بينهم وبين وكالة "تي واي إن" الترفيهية [T.Y.N Entertainment] بشكل نهائي


في خبر مثير للجدل وغريب نوعا ما كشفت عنه مديرة الأعمال الخاصة بفرقة ديفلز أند أنجلز الأنسة ميا [Mia] في تحديث لها من حسابها الرسمية على الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك موضحتا فيه بأن الفرقة قامت بفسخ عقدها مع وكالة تي واي إن الترفيهية بقولها :

تعلن فرقه "دي إند أي" انها أصبحت فرقة مستقله وإن الفرقة قد تركت شركه "تي واي إن" كما إن فرقة "دي إند أي" تقدم الشكر الى وكالة "تي واي إن". 

الجدير بالذكر أن فرقة ديفلز أند أنجلز واحدة من أضخم الفرقة في فن الأر-بوب الحديث فما هي الأسباب التي جعلت وكالة تي واي إن تستغني عن واحدة من أنجح كروتها

واجب التنويه إلى أن شعبية فرقة دي إند إي والقاعدة الجماهيرة التي يمتلكونها تعد من الأقوى كما أن الفان كلوب [نادي المعجبين] الخاص بالفرقة من أضخم نوادي المعجبين على الإطلاق وليس في عدد الأعضاء بل في قوة دعمهم فمن المعروف على الفان كلوب الخاص بفرقة ديفلز إند أنجلز أنه يخيف الكثير من الفرق فالدعم الذي يقدمونه للفرقة كبير ويصعب منافسته،

وكالة تي واي إن تعد من الوكالات الترفيهية المتميزة في الوطن العربي والتي ينصح بالتدرب تحتها بسبب حسن معاملتهم و المدة القياسية التي يمكن للمتدرب الحصول على الشهرة من خلالهم ولكن. فرقة دي إند أي تعد أحد الكروت الرابحة لهذه الشركة، ويمكن القول الأن بعد عملية فسخ العقد أنه كامل نفوذ و شعبية الوكالة من المحتمل أن تنخفض.

ويعود سبب تراجع شعبية وكالة "تي واي إن" كأي وكالة ترفيهية أخرى سواء عربية أو عالمية وهو فقدان العنصر الأبرز بها، فرقة "دي إند أي" كانت تمثل أيقونة وكالة "تي وأي إن" لفترة من الزمن.

لم تصرح أي عضوة من فرقة "دي إند أي" عن أي مشكلة أو حدث حصل معهن أدى لفسخ العقد كما لم يصدر هذا الأمر من جانب إدارة وكالة "تي واي إن" ولكن بيدوا أنه تم إتمام فسخ العقد في الخفاء وبإجتماع سري أقيم بين الفرقة والوكالة.

الجدير بالذكر أن المغنية تويون [ToYoon] والمغنية ليونغ [Liong] تواجدتا في الفان كلوب الخاص بفرقة "دي إند أي" ليبرهنوا لهم عن حبهم وإستمرار علاقتهم مع بعضهم وأن عملية فسخ العقد لا تعني فسخ أشياء أخرى.


كيف تتوقعون مستقبل وكالة "تي واي إن" بدون العنصر الأساسي خاصتها إلا وهي فرقة "دي إند أي" وكيف سوف تتأقلم فرقة ديفلز إند أنجلز بعد أن أصبحت فرقة مستقلة بدون شركة راعية لها، شاركونا بأرائكم في مكان التعليقات بالأسفل.

التعليقات